اعلان

"رفيعة هانم" زوجة والد علاء ولي الدين.. انفصل عنها "العمدة" بسبب صورة

رفيعة هانم
رفيعة هانم

العمدة طلقني بسبب صورة نزلتلي في مجلة.. بهذه الكلمات تحدثت 'رفيعة هانم' كما عرفها الجمهور، في أحد اللقاءات الصحفية معها.. الفنانة ليلى حمدي، إحدى الممثلات اللاتي لم تحظينَ بدور البطولة، ولكنها بوجهها المألوف تركت علامة في أذهان الجمهور بأدوارها الصغيرة.

رفيعة هانم متزوجة من عمدة

حملت حياة ليلى حمدي، الكثير من المآسي، فبعد أن كانت تعيش مع أسرتها في الإسكندرية، تزوجت من ضابط ورث العمودية من والده عقب وفاته، ليصبح عمدة بمحافظة القليوبية، ولم تعلم أن هذه الزيجة لن تكتمل.

رفيعة هانم

العمدة ينفصل عن ليلى حمدي

بسبب صورة تذكارية انفصل العمدة عن زوجته ليلى حمدي، روت رفيعة هانم القصة التي كانت تعيش في الريف برفقة زوجها، وفي أحد الأيام تغير مسار حياتها كليًا بعد زيارتها القاهرة برفقة أحد أفراد أسرة العمدة، حيث ذهبت إلى حفل في منزل صديقة قريبة زوجها، وشاهدت في هذا الحفل ما لم تره من قبل، فتجمع عدد كبير من الفنانات والسيدات الشهيرات وبدأت تتعرف عليهن وقرأت لهن الفنجان، ولأن هذه الحفلات يتم توثيقها بصور تذكارية من أجل نشرها في المجلات الفنية تم التقاط صورة للفنانة الراحلة ليلى حمدي، عندما رآها العمدة طلقها على الفور.

ليلى حمدي تدخل التمثيل

بعد أن انفصل العمدة عن زوجته ليلى حمدي بسبب صورة تذكارية ذهبت بعدها إلى أهلها في الإسكندرية ولكن الوضع كان سيئا لديهم، فتركتهم وقررت وقتها أن تتجه إلى التمثيل وانضمت إلى فرقة إسماعيل ياسين واشتهرت بلقب رفيعة هانم، واتخذها الرسام رخا 'موديل' لرسمها كشخصية كاريكاتورية.

رفيعة هانم

زواج ليلى حمدي من والد علاء ولي الدين

بعدما تغيرت حياة ليلى حمدي أو رفيعة هانم من العيش في الريف برفقة زوجها العمدة إلى انفصالها ثم دخولها لمجال التمثيل، تزوجت مرة ثانية من الممثل سمير ولي الدين، والد الفنان علاء ولي الدين، وبعد فترة تطلقت منه ولم تُنجب منه أي أبناء ليصبح ابنها الوحيد هو عماد من طليقها العمدة.

رفيعة هانم

أعمال ليلى حمدي

عملت ليلى حمدي في المسرح مع فرقة 'ساعة لقلبك' و'إسماعيل يس' و'السيرك القومي'، كما ظهرت فى عدد من الأفلام من أبرزها 'سكر هانم'، 'شارع الحب'، 'إسماعيل يس في الأسطول'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج