اعلان

سر لمعان عين الفنانة نورهان في أعمالها الفنية.. خاص

نورهان
نورهان

تصدر اسم الفنانة نورهان مؤشرات بحث جوجل مصر، وذلك بعد أن نشرت صورة جديدة لها تم انتشارها بعد أن افتخرت بالتجاعيد التي ظهرت على وجهها وأكدت أنها لن تلجأ للبوتكس.

ما سر لمعان عين نورهان؟

يتساءل البعض عن سر لمعان عين الفنانة نورهان التي كانت تُجذب الجمهور من خلال أعمالها وخاصًة أعمالها التي قدمتها منذ سنوات طويلة مثل 'سوق العصر' و'عائلة الحاج متولي' و'العصيان'.

وعلمت 'أهل مصر' أن الفنانة نورهان تهتم كثيرًا بمظهرها وكذلك عينيها وذكر المصدر إلى أن سر لمعان العين التي تظهر في أعمال وصور نورهان هو 'قطرة' مخصصة للمعان العين.

ما هو سن نورهان؟

وكشفت الفنانة نورهان عن سنها بدون خجل وقالت أنها تحب التجاعيد الموجودة بوجهها وأن سنها 38 عامًا، ولن تلجأ لعمليات التجميل أو البوتاكس وتحب شكلها هكذا وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

قصص حب لا تنسى في أعمال نورهان

نورهان شاركت في أكثر من عمل تظهر خلالهم بقصص حب مختلفة، مسلسل مسلسل ليالينا 80، والتي ظهرت خلاله بدور زوجة خالد الصاوي التي توفيت وبعد وفاتها ظل شبحهها يظهر لزوجها بعد قصة حب طويلة بينهما، وقدمت أيضًا قصة الحب التي لما تكتمل من خلال شخصية 'سميرة' في مسلسل عائلة الحاج متولي حيث كانت تحب 'سعيد' ابن الحاج متولي ولكن شاء القدر أن والدها هو الذي أحبها ولهذا انفصلت عن 'سعيد'، وجسدت دور 'نجاة' في مسلسل سوق العصر التي كانت تحب 'منصور' وخُطبت له وبعد القبض عليه وحبسه 7 سنوات ظل منتظراه حتى خرج من حبسه وتزوجا في النهاية.

WhatsApp
Telegram