اعلان

إلغاء حفل عمرو دياب في مدينة العلمين الجديدة (خاص)

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلن الهضبة عمرو دياب أمس عن الاستعداد لتقديمه حفل أونلاين بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك في مدينة العلمين الجديدة.

وقالت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن حفل عمرو دياب الذي يقيمه الهضبة ألغى منذ دقائق قليلة، مشيرة إلى أن القائمين على الحفل يبحثون حاليًا مع الجهات المختصة إمكانية حضور الجمهور للحفل مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من الإصابة بفيروس كورونا، ومن المقرر تقديم الحفل في وقت أخر.

حفل عمرو دياب

وكانت نشرت صفحة عمرو دياب عبر تويتر، صورة له وأوضحت أن إحدى شركات الاتصالات ترعى أول حفل اون لاين لعمرو دياب ، وأضافت أن مشاهدة الحفل ستكون مجانية عبر تطبيق هذه الشركة، وطالبوا الجمهور بانتظار موعد.

وفي سياق أخر طرح الهضبة عمرو دياب فيديو كليب أماكن السهر عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي وكذلك قناته بموقع اليوتيوب، وذلك بشكل رسمي بعد أن تم تسريبه منذ أيام.

وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها الخاصة أن عمرو دياب هو من اشترط بأن تكون الفنانة دينا الشربيني هي بطلة كليب أماكن السهر بعد أن كانوا رشحوا 'موديل' أجنبية، كما كشف المصدر أن كواليس الكليب كانت مليئة بالضحك وأن هناك حركات كانت تلقائية بين عمرو دياب ودينا الشربيني في الفيديو كليب مثل حمله لها على ظهره.

WhatsApp
Telegram