اعلان

مصور جلسة سمية الخشاب يرد على جدل "فوتوسيشن البرتقال"

سمية الخشاب
سمية الخشاب

خضعت الفنانة سمية الخشاب، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الكبير حسين باشا، وظهرت خلال الجلسة في حمام السباحة بكميات كبيرة من فاكهة البرتقال، كما وضعت مكياج هادئ زاد من جمالها، وانتشرت الجلسة بسرعة البرق في أنحاء السوشيال ميديا بساعات قليلة من طرحها، مندهشين عن سر تلك الجلسة بسبب تعجبهم منها.

وكشف المصور حسين باشا، عن سر تلك الجلسة في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، وقال أنه أحب أن تكون الجلسة عصرية تناسب الوضع الحالي للمجتمع، وأن الجميع يبحث عن فيتامين 'سي' بسبب فيروس كورونا، ومن المعروف أن فاكهة البرتقال هي الأنسب لذلك العنصر، وخاصة أن الصيف يحب الفاكهة.

وتابع 'باشا'، أن القائمين على جلسة التصوير أقترحوا أن تكون سمية في لوك مختلف عن اللي تقدمه من قبل، وأن صاحب تلك الفكرة هو المصمم العالمي إيهاب العدلي، وأن الجمهور تعجب من شكل الجلسة وأندهشش مما فعلناه، وأغلب الجلسات تكون كلاسيكي.

وأوضح حسين، أن سمية الخشاب لم تسير على خط رانيا يوسف للبحث على التريند والشهرة كما أدعى البعض، حيث قال أن نجمتة معروفة والكل يعلم من تكون سمية الخشاب ولا تحتاج للشهرة والتريند، ونحن في غنى 'البلبلة'، والجدل كل ما في الأمر هو أن نقدم شيئ جديد ومختلف عما أعتاد عليه الجمهور.

وفي وقت سابق اعتذرت سمية الخشاب عن بطولة 'صابر وراضي' لتحل مكانها رزان مغربي ويقوم بالبطولة أحمد آدم ويسرا مسعودي وإخراج أكرم فريد

WhatsApp
Telegram