اعلان

لوسي: "ورقة جمعية" موجه لعشاق السينما.. واتخدعت في محمود فارس وحمزة العيلي (حوار)

الفنانة لوسي
الفنانة لوسي

فنانة متعددة المواهب، نجحت في الرقص الشرقي، وواصلت نجاحها كذلك عندما دخلت مجال التمثيل؛ لتمتعنا طيلة مشوارها الفني بعدد مميز من الأعمال سواء في السينما أو الدراما.. إنها الفنانة الكبيرة لوسي التي أجرينا معها حوارا صحفيا للحديث عن فيلمها الجديد الذي يحمل اسم 'ورقة جمعية'، ويمثل عودة لها لعالم السينما بعد فترة غياب.

الفنانة لوسي الفنانة لوسي

في البداية ما الذي جذبك في فيلم 'ورقة جمعية' كي تعودين به للسينما بعد غياب؟

'تحمست للعمل كثيراً لأنه قيّم، وعمل قادر على حصد الجوائز في المهرجانات، وهو عمل موجه للناس التي تعشق السينما والفن، ومن الأفلام التي تشعرك بالسعادة فيلم 'مننا فينا'، ملئ بالحب و خفة دم ولا يحتوي على الكآبة.

ما هي رسالة ومغزي العمل؟

'القصة التي يتناولها العمل تمسنا جميعاً، فالفيلم يدعو إلى التكاتف وأنه لابد أن نقف ونساند بعضنا البعض وأن نحب بعضنا البعض ويخاف كل منا على الآخر، فمن خلال الحب كل شيء يصبح سهلا'.

كيف كانت مشاركة الفيلم في مهرجان الإسكندرية؟

'الحمد لله الفيلم خرج بشكل جميل، وأشاد به الجميع والنقاد أثنوا عليه به وكتبوا بشكل جيد جداً وأنصفونا في مهرجان الإسكندرية الأخير، وأشادوا بالتمثيل والأداء والإخراج'.

الفنانة لوسي الفنانة لوسي

كيف كان العمل مع أبطال الفيلم؟

'جميعهم فنانين كبار ورائعين واستمتعت بالعمل معهم سواء الفنان سامي مغاوري أو سهر الصايغ أو محمد عادل ميدو، كما أني خدعت في عدد من الممثلين الذين شاركوا معي'.

كيف تم خداعك؟

'عندما علمت في البداية قبل تصوير الفيلم أن الفنان محمود فارس سيتواجد في العمل، أخبرت صناع العمل أني لا أعرفه، قد اعرفه شكلاً فقط أما اسما فلا، وكنت قد شاهدته في مسلسل 'ظل الرئيس'، وأعجبت بتمثيله جدا لدرجة أني اعتقدت أن الشخصية التي يجسدها هي شخصيته الحقيقية في الحياة وهذه هي طريقته التي يعيش بها'.

وعندما تقابلت مع محمود فارس بعد ذلك وجدته شخصية مختلفة تماما عما كنت أشاهده في التمثيل، وتابعت: 'اتخدعت فيه وفي الفنان حمزة العيلي، الذي شاهدته في مسلسل ابن حلال من خلال شخصية 'مسكر'، واعتقدت أنه لا يمثل من شدة اقتناعي بدوره في العمل، وجمعتني مع حمزة مشاهد لكن أنا لا أستطيع أن أقيم جيدا أثناء التمثيل، فكنت أشعر به أمامي أنه جيد ، لكن عندما شاهدت الفيلم فوجئت به على الشاشة وأخبرته قائلة :' بجد انت شرفتني ورفعت راسي أنت ممثل حساس كنت سعيدة بيك جدا جدا'.

كيف كان التعامل مع المخرج؟

المخرج.. يعد أول فيلم من إخراجه ويحتسب له أنه اختار ورق جيد مثل هذا الفيلم خلال أول أعماله مما يدل على أن مستقبله سيكون كبير، وكان متعاون للغاية خلال التصوير مع جميع الممثلين، وكان يضطر إلى إعادة بعض المشاهد حتى تظهر بالشكل الأمثل.

هل تتوقعين أن يحقق العمل إيرادات جيدة عند طرحه في السينمات؟

كل فريق العمل أدى ما عليه ولم يقصر أحد إطلاقا، والإيرادات رزق من عند الله، وهذا رزق المنتج الذي يحتسب له أنه غامر وأنتج الفيلم في وقت نجد أن كل المنتجين يبحثون عن تقديم الأعمال السهلة التي تحتوي على رقصتين وضربتين وهذه سمة الأفلام الفترة الحالية، مع أن الفترة الماضية وجدنا أفلاما جيدة، مثل 'الفيل الأزرق والكنز والممر'، وأتمنى أن يحقق العمل النجاح عند عرضه بمشيئة الله.

WhatsApp
Telegram