اعلان

هشام إسماعيل يكشف حقيقة تقديمة شخصية "فزاع" في الكبير أوي الجزء السادس (خاص)

هشام إسماعيل
هشام إسماعيل

تعاقد الفنان الكبير أحمد مكي، على تقديم مسلسله الكوميدي "الكبير أوي" الجزء السادس تكملة لباقي أجزاء العمل، الذي حقق على نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

وحققت شخصية "فزاع"، التي قدمها الفنان هشام إسماعيل في الأجزاء السابقة، نجاحا كبيرا بين الجمهور، وارتبط بها المتابعين وقت عرض المسلسل، إلا أن هشام صرح في وقت سابق عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك أنه لن يقدم تلك الشخصية مجددا.

وكشف إسماعيل عبر "أهل مصر"، أن تقديم الجزء السادس من المسلسل، أمر غير حقيقي لعدم تواصل شركة الإنتاج معه حتى وقتنا الحالي، ولكن في حالة تقديم العمل سيشارك فيه بشخصية فزاع التي سبق وأن قدمها.

وأشار الفنان الرائع، أن شخصية فزاع لم تكن السبب الرئيسي في نجاحه بالوسط الفني، مشيرا إلى أنه قدم قبلها أعمالا حققت نجاحات كثيرة، مؤكدا أن الجمهور يعرف من هو الفنان هشام إسماعيل، وتلك الشخصية لم تكن السبب الرئيسي في معرفة الجمهور به، بل له أعمال أخرى منها طير أنت وكلبي دليلي.

وتأكيدا لانفراد "أهل مصر"، الذي سبق وأن قالت مصادر في تصريحات خاصة، أن أحمد مكي تعاقد مع المنتج أحمد الجندي، على تقديم الجزء السادس من الكبير أوي، بعد رفض تعاونه مع شركة سينرجي لعدة أسباب رفض الإفصاح عنها المصدر تجنبا من حدوث أي خلافات.

هشام إسماعيل ممثل مصري، من مواليد 30 مارس في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، تخرج في كلية التجارة جامعة حلوان، قسم إدارة أعمال عام 1998.

وقدم أعمالا مسرحية في الجامعة ثم بعد التخرج قدم عدد من المسرحيات من تأليف وإخراج الكاتب الكبير لينين الرملي مثل الشئ، وكلنا عايزين صورة، وسلام النساء، كما شارك في عدد من مهرجانات المسرح للهواة مثل مهرجان المركز الثقافي الفرنسي إلى أن جاء عام 2006، والتحق بورشة مركز الإبداع الفني تحت رئاسة المخرج خالد جلال، وقدمت دفعته عرضا بعنوان (قهوة سادة)عام 2008 وحقق نجاحا هائلا جعله مطلوبًا للسينما و التليفزيون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)