المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد تحطم منزلها.. رزان مغربي تنفي سفرها لبيروت.. وتعلق: "كل شئ يتعوض"

أهل مصر
رزان مغربي
رزان مغربي

تعرض منزل الفنانة اللبنانية رزان مغربي، لتهشم أجزاء منه على إثر الانفجار الذي حدث في مرفأ بيروت منذ أسابيع قليلة، حيث نشرت رزان تلك الصورة لأول مرة عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك".

وقالت "مغربي"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن منزلها تعرض للتحطم أثر الانفجار ولكن أسرتها بخير ولم يصيبهم أي مكروه، متابعة: "كل شئ يتعوض طالما نحن بخير".

ونفت رزان سفرها إلى لبنان كما أشيع من قبل المواقع الإخبارية، وأنها ما زالت في القاهرة حتى وقتنا الحالي لكي تنتهي من تصوير مشاهدها في"صابر وراضي".

وفي سياق آخر تستكمل رزان مغربي تصوير مشاهدها في فيلم "صابر وراضي"، الذي تقدم فيه البطولة النسائية أمام الفنان أحمد آدم، وهو من بطولة محسن محيي يسرا المسعودي محسن محيي الدين وإنتاج أحمد السبكي.

وتجسد رزان مغربي خلال أحداث العمل شخصية جاسمين تعمل سكرتيرة لدى الفنان محسن محي الدين، الذي يجلس على كرسي متحرك، وتتعرض للعديد من المشاكل وتحلها مع راضي والذي يجسده الفنان أحمد آدم خلال أحداث العمل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل.

فيلم "صابر وراضى" تأليف محمد نبوى وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي كعادة أحمد آدم في أعماله إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطى التى قدمها في آخر فيلمين وهما "قرمط بيتمرمط" العام الماضى و"القرموطى على خط النار" عام 2017.

عاجل
عاجل
«هاتريك» زيزو يقود الزمالك لاكتساح المقاصة بخماسية نظيفة في الدوري