اعلان

رانيا يوسف بعد القبض على أحد المتهمين في جريمة "فيرمونت": أتمنى كل فتاة يتم التحرش بها تتقدم ببلاغ فوري

رانيا يوسف
رانيا يوسف

بعث الفنانة رانيا يوسف، على جريمة اغتصاب فتاة فندق فيرمونت، وذلك بعد القبض أحد المتهمين وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكتبت 'يوسف'، عبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة 'تويتر': 'لم أتحدث عن جريمة الفيرمونت منذ بدايتها، رغم مطالبة العديد من الفتيات ليّ عبر الرسائل الإلكترونية، بالتحدث في تلك القضية، ولكني احتفظت بالسكوت حتى تتضح القضية بأكملها، وأن يتم تقديم بلاغ رسمي، واتخاذ النيابة للإجراءات القانونية'.

جريمة فندق فيرمونت

وأضافت: 'اليوم تم القبض على شخص من المتهمين التسعة بعد هروب ٧ آخرين خارج البلاد، كل التحية للقضاء المصري والنائب العام المستشار حمادة الصاوي على الاستجابة لقضايا التحرش في المجتمع، وسرعة التحقيق بها'.

رانيا يوسف تعلق على جريمة فيرمونت

وتابعت: 'كل الشكر للمجلس القومي للمرأة الذي اتخذ خطوات مهمة في الحفاظ على كل ست مصرية، والدفاع عن حقوقها'.

وأكملت: 'أتمنى أن تتقدم كل فتاة تعرضت للتحرش ببلاغ فوري دون تردد أو خوف، حتى لا يضيع حقها، وأن تساعد جهات التحقيق في سرعة وسهولة القبض على المتحرشين، ولسه تحيا مصر'.

وكانت أمرت النيابة العامة، الإثنين الماضي، بضبط المتهمين في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت عام ٢٠١٤، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم، وذلك بعد أن أجرت النيابة العامة تحقيقاتها والتي منها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وفي وقت سابق، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بفتح تحقيق فوري في واقعة التعدي جنسيا على فتاة بفندق 'فيرمونت نايل سيتي' بالقاهرة، وفحص ما تقدم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً