اعلان

بعد تعرضها لحادث.. أبرز المحطات في حياة الفنانة منال سلامة

الفنانة منال سلامة
الفنانة منال سلامة

تعرضت مساء اليوم الفنانة منال سلامة لحادث سير جراء انقلاب سيارتها وكانت برفقتها ابنتها أميرة أديب وفتاة أخرى، ونقلت إلى مستشفى العلمين النموذجي لتلقى الرعاية الطبية.

ونرصد في السطور التالية أبرز المحطات في حياة منال سلامة

ولدت منال سلامة يوم 10 ابريل عام 1970، وهي شقيقة الفنان شريف سلامة، بدأت حياتها الفنية عام 1985 بالمشاركة في مسرحية 'الزير سالم'، لكن بدايتها الحقيقية جاءت عن طريق مسلسل 'ضمير أبلة حكمت' عام 1991 مع الفنانة فاتن حمامة، وجاءت شهرتها من خلال المشاركة في مسلسل 'لن اعيش في جلباب أبي' عام 1995 وجسدت فيه دور نجلة الفنان نور الشريف.

منال وشريف سلامة

توالت بعد ذلك أعمال منال سلامة ومن أهمها مسلسلاتها، 'بوابة الحلواني، أم كلثوم، الامام الأعظم أبو حنيفة النعمان، أوبرا عايدة، أولاد الاكابر، المصراوية، مشرفة رجل لهذا الزمن، عائلة الحاج نعمان'.

وفي السينما شاركت منال سلامة في أعمال قليلة جداً منها، 'الزمن الصعب' مع الفنان فاروق الفيشاوي ومعالي زايد، وفيلم خادمة ولكن'، ومن اهم اعمالها المسرحية، 'الزير سالم، الزعيم، 727، يا غولة عينك حمرا، الأولة في الغرام، الأميرة والصعلوك'.

تزوجت منال سلامة من المخرج عادل أديب شقق الإعلاميين عماد وعمرو اديب، وجاء زواجهما بعد قصة حب كبرة جمعت بينهما خلال اشتراكهما في عمل سينمائي في مشروع للمخرج إيهاب راضي.

منال سلامة وزوجها وابنتها

وتقول منال سلامة عن قصة حبها خلال استضافتها في برنامج المصوراتي للمصور الصحفي عادل مبارز: 'كان هناك مشهد معه، يتطلب وجود قصة حب بين شاب وفتاة، وكان عادل خجولًا جدًا..حمسته على التمثيل، ومن وقتها بدأت علاقة صداقة، استمرت 3 سنوات، بعدها حدث تقارب فكري وروحي، وتم الزواج، كل يوم قبل ما أنام أطلب منه إنه يسامحني على أي شئ أغضبه، خوفًا من الموت المفاجئ'.

WhatsApp
Telegram