اعلان
اعلان

حادثة ياسمين صبري.. صور جديدة للسيارة المتداولة بعد تدميرها.. هل تخص الفنانة؟

حادثة ياسمين صبري
حادثة ياسمين صبري

انتشرت بسرعة البرق أخبار حول حادثة ياسمين صبري بسيارتها الجديدة رولز رويس التي وصلت جمارك الإسكندرية مساء السبت الماضي وتم الإفراج عنها بعد دفع رسومها.

حادثة ياسمين صبري بالسيارة الجديدة

بدأت التعليقات على صورة حادثة ياسمين صبري وسيارتها الجديدة رولز رويس بعد تدميرها تنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرين إلى أن الحسد هو ما فعل بها هذا بعد تعليقات الجمهور على سعر السيارة الذي يقدر 10 مليون جنيه تقريبًا.

حادثة ياسمين صبري

حادثة ياسمين صبري

هل سيارة ياسمين صبري تعرضت لحادث؟

بحثت 'أهل مصر' حول حقيقة تعرض ياسمين صبري لحادث سير بسيارتها الجديدة ووجدنا أن السيارة المنتشرة تعود لعام 2017، لحادث تعرضت له سيارة رولز رويس في المغرب وتظهر السيارة محملة على شاحنة في المغرب.

حادثة ياسمين صبري

هل تعرضت ياسمين صبري لحادث سير؟

نفى مصدر مقرب خبر حادثة ياسمين صبري، وقال لـ 'أهل مصر'، هذه الأخبار خاطئة وياسمين وزوجها أبو هشيمة بخير والصورة المنتشرة للسيارة المتهشمة ليست ملك ياسمين صبري.

حادثة ياسمين صبري

سيارة ياسمين صبري رولز رويس

وكانت سيارة ياسمين صبري رولز رويس المنتشرة أمس الأحد عبر مواقع التواصل الإجتماعي هي هدية زوجها أحمد أبو هشيمة وهي سيارة إنجليزية الصنع، ويتجاوز سعرها الـ6 ملايين و100 ألف جنيه، إضافة إلى ما يقارب الـ4 ملايين كإجمالي رسوم للإفراج عن السيارة من الجمارك، مما يجعل ثمن السيارة يقارب من 10 ملايين جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو