اعلان

تفاصيل جديدة في قضية اغتصاب فتاة فيرمونت.. مصادر توضح سبب كشف ابنة نهى العمروسي للواقعة (خاص)

نهى العمروسي
نهى العمروسي

أثارت نازلي مصطفى كريم إبنة الفنانة نهى العمروسي، جدل كبير بين المجتمع المصري، بعد تورطها في قضية فيرمونت نايل سيتي، وزواجها من أحد المتهمين في واقعة اغتصاب فتاة فيرمونت.

وكشفت مصادر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' عن ظهور تفاصيل جديدة في القضية، مشيرة إلى أنه حدثت بينها وبين زوجها عدة خلافات نشبت بينهما مؤخرا مما أدى إلى كشفها عن تلك القصة التي يتحدث عنها الجميع.

وأشارت المصادر إلى أن نازلي قبض عليها صباح اليوم من قرار النيابة وليس من نفس الساعة التي نشر فيها القرار كما تداولت المواقع الإخبارية، موضحة أن نازلي متزوجة من أحد أبناء رجال الأعمال، مضيفة أنها ترفض في تلك الفترة الحديث عن أي معلومة خلال التحقيق معها دون إذن من محاميها الخاص بسبب معلومات لو كشفت عنها ستؤدي إلى تورط الكثير خلال تلك القضية ولن تغلق إلا بعد سنوات.

قرارت النيابة العامة في قضية فيرمونت

وتواصل النيابة العامة، تحقيقاتها في قضية التعدي على فتاة في فندق الفيرمونت، عام 2014، وقررت أمس النيابة العامة حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره مئة ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نيل سيتي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»