اعلان

الجزء الثالث من "أبو العروسة" في ورطة.. والسبب منتج العمل

أبطال مسلسل أبو العروسة
أبطال مسلسل أبو العروسة

يبدو أن مسسلسل "أبو العروسة" لم يمر مرور الكرام في الفترة الأخيرة على الرغم من نجاحه الذي أشاد به الجمهور ولكن صناع العمل حدثت بينهم الخلافات بسبب منتج المسلسل إبراهيم حمودة، الذي لم يسدد باقي المبالغ المستحقة للمخرج كمال منصور والفنانة سوسن بدر وعدد أخر.

وكشف مصدر مقرب من طاقم المسلسل في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن المخرج كمال منصور يتهرب من السؤال عن الجزء الثالث من المسلسل، ولكنه خرج عن صمته مرة واحدة وكشف بعدم وجود جزء ثالث بسبب عدم حصولة على باقي مستحقاته من المنتج إبراهيم حمودة، على الرغم من بذل مجهود كبير حتى يخرج العمل للنور ويحقق نجاحا كبيرا.

وأشار المصدر أن هناك عدد من فريق المسلسل سواء النجوم او الفنيين وراء الكاميرات لم يتحصلوا على باقي مستحقاتهم أهمهم الفنانة الكبيرة سوسن بدر بطلة المسلسل هى الأخرى قد تقدمت فى وقت سابق بشكوى مماثلة فى نقابة الممثلين ضد المنتج نفسه لتهربة من دفع باقى مستحقاتها".

وكان السؤال حول وجود جزء ثالث من العمل يتوجه لكمال منصور دائما على مواقع السوشيال ميديا وفى البرامج التلفزيونية آخرها برنامج بنت البلد مع نشوى مصطفى ولكنه كان يفضل الصمت وعدم الرد، الى ان صرح مؤخرا فى احد البرامج انه لم يحصل على باقى مستحقاته المادية وانه حاول التواصل مع المنتج بشكل ودى لفترة طويلة تجاوزت العام والنصف ولكنه كان دائم التهرب منه، الى ان تقدم منصور بشكوى لنقابة السينمائين ضد منتج ابو العروسة إبراهيم حمودة، لتهربه من دفع باقى مستحقاته المالية عن العمل .

مسلسل "أبو العروسة" من بطولة مجموعة كبيرة مثل سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، ولاء الشريف، ميدو عادل، مدحت صالح، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، كارولين عزمي، أماني كمال، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

وحقق مسلسل أبو العروسة نجاحا كبيراً، وذلك بعد أن كان المشاهد يفتقد للدراما العائلية وحالة الحب والبهجة التي توجد بمسلسل أبو العروسة، وتم عرض أبو العروسة الحلقة 120 والاخيرة على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً