اعلان

بعد حبس مدير أعمالها شهر.. محامي هيفاء وهبي: "لن نتنازل عن حقها"

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، اليوم الأربعاء، تجديد حبس محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لمدة شهر كامل على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى اتهامه بالنصب والاختلاس.

وقال ياسر قنطاش محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أن تجديد حبس محمد الوزيري جاء بسبب تهمته الكبيرة والمبلغ الذي اسستولى عليه لم يكن قليلا، مشيرا أنه صدر قرار بمنعه من السفر حتى تنتهي تلك القضية.

وأشار أن موكلته هيفاء وهبي، لن تتنازل عن حقها حتى لو أستمر الوزيري مسجون طيلة حياته، موضحا أنها تترك الامر للقضاء وتثق في نزاهته.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس وزيرى على ذمة التحقيقات، قبل أن يجدد قاضى المعارضات حبسه، فى اتهام هيفاء وهبى لمحمد وزيرى، بالاستيلاء على أملاكها وأموالها، وحذرت الجميع من التعامل معه.

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حررت محضرًا عن طريق محاميها مطلع مايو الماضي، حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبدالرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري، اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة