المشرف العام على التحرير داليا عماد

شقيق ناهد السباعي يتعرض لحادث وتستعين بصورة كوميديه من فيلم "بلية ودماغة العالية"

أهل مصر
ناهد السباعي
ناهد السباعي
اعلان

تعرض الفنان الشاب محمد السباعي لحادث أدى به الحال لنقله في أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم حتى يتماثل الشفاء.

وكشفت ناهد شقيقة محمد السباعي عن الحادث الذي تعرض له وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وظهر يربط رأسه ببعض الضمادات الطبية.

تعليق ناهد السباعي على حادث شقيقها

وعلقت السباعي على الصورة: "حبيبي ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة علي قد ما أنا خايفة و زعلانة و قلقانة قوي عليك علي قد م أنا مش عارفة ابطل ضحك علي الصورة ديه".

حادث محمد السباعيحادث محمد السباعي

تعليق ناهد كان مصحوب بصورة كوميديه حيث نشرت بجواره صورة الفنان محمد هنيدي من خلال أحد مشاهده في فيلم "بلية ودماغة العالية" عندما تعرض لحادث عنيف.

وفي سياق آخر تشارك الفنانة ناهد السباعي في الفيلم القصير هذه ليلتي، الذي فاز بالجائزة الذهبية في مهرجان جنيف للأفلام الشرقية بسويسرا حيث ينافس في المسابقة الرسمية لمهرجان السينما الأفريقية بـ تولوزفي الفترة ما بين 23 وحتى 30 أغسطس ، كما يشارك في مهرجان السينما الإفريقية - الآسيوية والاتينية، وذلك بعدما حظى العام الماضي بعرضه العالم الأول بمهرجان الجونة السينمائي الدولي.

قصة فيلم هذه ليلتي

وتدور أحداث الفيلم حول سيدة فقيرة تصطحب طفلها المُصاب بمتلازمة داون لشراء الآيس كريم و الاستمتاع باليوم، يتجها لأحد مناطق القاهرة الراقية، فيواجها معاناة لم تكن متوقعة، إلا أن الأم تصر على اقتناص لحظات السعادة لطفلها، وقد حصل الفيلم على جائزة الدعم المالى من مؤسسة كليك فاندنج لدعم مشاريع الأفلام القصيرة، بجانب منحة الدعم من الإتحاد الأوروبى – اليونيسيف، وهو ثاني الأعمال الإخراجية لمخرجه.

أبطال هذه ليلتي

ويشارك في بطولة الفيلم النجوم ناهد السباعي، شريف الدسوقي والطفل عمرو حساب، الفيلم سيناريو إيهاب عبد الوارث ويوسف نعمان، ومن إخراج يوسف نعمان، ويعتبر هو تعاون إنتاجي بين شركتي ريد ستار وS Production.

إقرأ أيضاً:
اعلان