اعلان

حقيقة تورط هيفاء وهبي بعلمها ما يحدث في فندق فيرمونت سيتي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لتهمة التستر على قضية فيرمونت سيتي من قبل المحامي أحمد مهران بنسب تهمة إليها بتسترها على جريمة فيرمونت سيتي والتي قام فيها مجموعة من الشباب باغتصاب فتاة وتخديرها، كون هيفاء تحيي عدة حفلات هناك بشكل متكرر

هل هيفاء وهبي متورطه في قضية فيرمونت

وقالت مصادر مقربة من الفنانة هيفاء وهبي، أن الأخيرة تجهل ما يحدث هناك ولم تدرى أي شي عن الحادث لأنه مهامها في الفندق هو إحياء الحفلة في وقت محدد لا يتجاوز الساعة وكل ذلك باتفاق مع منظم الحفل وبعدها تغادر الفندق مباشرة.

محامي ينسب التهمة لهيفاء وهبي بسبب الشهرة

وأشار المصدر أن المحامي السابق هدفه التريند على حساب النجوم وأنه بصدد محاسبته من قبل هيفاء وهبي، وبالفعل أن الأخيرة تحيي عدة حفلات متكررة بسبب تعاقدها معهم ونجاحها الكبير هو من جعل منظمي الحفلات الإقبال عليها بشكل كبير.

وأوضح المصدر أن هيفاء انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل أسود فاتح اليوم الذي تستعد لعرضه خلال الفترة المقبلة بعد توقف تصويره بسبب فيروس كورونا المستجد وحادث البيروت وأنها منشغله بذلك العمل.

بلاغ ضد هيفاء وهبي ونجوم آخرون بالتستر على قضية فيرمونت

طالب المحامي أحمد مهران في بلاغ تقدم به إلى النائب العام بضم كل من المطرب تامر حسني والفنانين هيفاء وهبي، وبوسي، ورامي عياش، وأمينة، ومحمود الليثي، والراقصة صافينار إلى قضية الاغتصاب الجماعي الشهيرة بقضية فندق 'فيرمونت'، كمتهمين، وادعى المحامي أنهم كانوا على علم بتنظيم تلك الحفلات من أجل زيادة عدد المشاركين فيها.

تحقيقات النيابة العامة في قضية فيرمونت سيتي

وطالب المحامي أحمد مهران في بلاغ تقدم به إلى النائب العام بضم كل من المطرب تامر حسني والفنانين هيفاء وهبي، وبوسي، ورامي عياش، وأمينة، ومحمود الليثي، والراقصة صافينار إلى قضية الاغتصاب الجماعي الشهيرة بقضية فندق 'فيرمونت'، كمتهمين، وادعى المحامي أنهم كانوا على علم بتنظيم تلك الحفلات من أجل زيادة عدد المشاركين فيها.

WhatsApp
Telegram