اعلان

الجمهور يهدد الشخصية.. عبد الله أشرف يشعل السوشيال ميديا بعد ظهوره في "أمل حياتي" (فيديو)

حنان مطاوع وعبداللة أشرف
حنان مطاوع وعبداللة أشرف

ظهر الفنان الشاب عبد الله أشرف، في مسلسل 'أمل حياتي' أمام الفنانة حنان مطاوع، حيث جسد شخصية 'عمر' شقيق 'أمل' التي تجسدها مطاوع.

وأعرب عبدالله أشرف، عن سعادته بردود أفعال الجمهور عن دوره في المسلسل، قائلا: 'اللي فرحني أن الجمهور مصدق و متعاطف جدا مع المسلسل لدرجة أنهم كانوا بيبعتولي رسايل تهديد 'حق أمل لو مجاش هتزعل'.

وأضاف 'أشرف'، أن دليل نجاح الشخصية، هي الرسائل العديدة التي وصلت والصدى الكبير الذي حققه مسلسل 'أمل حياتي'.

وعن علاقته بحنان مطاوع، عبر عبدالله عن سعادته بالوقوف لأول مرة أمام فنانة عظمية، قائلا: 'أستاذة حنان شخصية عظيمة على كل المستويات الفنية والإنسانية وساعدتني كتير في التصوير وكانت دايما ما تقدم لي النصائح'.

وأضاف: 'هي شخصية تتعامل دائما بطبيعتها وكانت عاملة روح في اللوكيشن حلوة جدا بين كل أفراد العمل، وأنا فخور إني أول حاجة أعملها تبقا أمام استاذة عظيمة بالشكل ده وإنسانة أعظم'.

وتعددت آراء الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بين إعجابهم بظهوره وبين معارضين لعدم مساعدة شقيقته 'أمل' والتفريط في حقها، حتى جاء تعليق من إحدى المتابعين 'أنا ممكن أعمل منك بطاطس محمرة لو مجبتش حق أمل'، وجاء تعليق آخر' حاسه إنه مش هيعمل حاجة وأتمنى إنه يدافع عن أخته'، بينما جاء في الإطار الكوميدي تعليق 'إشرب بريل ياعمر'.

وتأتي مشاركة عبد الله أشرف، الأولى له في عالم الدراما، وهو طالب في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل، وجاء ترشيحه من الكاستنج دايركتور للمسلسل محمد نبيل منيب.

وتجسد حنان مطاوع خلال أحداث المسلسل شخصية 'أمل'، وتتعرض لكثير من المشكلات وتحاول أن تجد لها حلولا وسط أجواء من الدراما التشويقية.

المسلسل من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إخراج أحمد حسن، إنتاج شركة سينرجى، بطولة حنان مطاوع ، بيومي فؤاد سلوى عثمان ، حنان سليمان، صبري عبدالمنعم، رامي الطمباري، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، أحمد كشك ، كيرا الصباح، محمود حمدان، سمر علام، تامر مجدي، رضوي الشريف، عبدالله اشرف، هالة مرزوق، أحمد خالد.

حكاية 'أمل حياتي'، ضمن حكايات مسلسل 'إلا أنا'، الذي عُرِضَ منه حكايتين تحملان اسم ' بنات موسى'،'سنين وعدت' قبل شهر رمضان، وقد انتهى المؤلفان أمين جمال وشريف يسرى، من كتابة جميع حلقات حكاية 'أمل حياتي'.

https://youtu.be/u90TsmCZolA

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)