المشرف العام على التحرير داليا عماد

فنان مصري شهير يشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي بفيلم عالمي (صور)

أهل مصر
مهرجان البندقية
مهرجان البندقية
اعلان

نشر الفنان أحمد مالك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام الرسمية ، مجموعة من الصور من مشاركته في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي "فينيسيا" في دورته الـ 77.

ويعرض للفنان أحمد مالك فيلمه العالمي The Furnace فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى لأول مرة، بحضور أبطال الفيلم، حيث يقام للفيلم حفل، ويمر أبطال الفيلم على السجادة الحمراء، ونشر مالك صورة من شخصيته فى الفيلم، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا : "متحمس للغاية للعرض العالمي الأول TheFurnace في الرابع من سبتمبر ضمن مسابقة Orrizzonti في مهرجان فينسيا السينمائى".

Earlier today at the official photocall of #TheFurnace at the 77th edition of Venice Film Festival. Outfit and shoes: @maisonvalentino Styled by: @keanoushdarosa

A post shared by Ahmed Malek - احمد مالك (@jrmalek) on Sep 4, 2020 at 11:32am PDT

وكانت إدارة مهرجان فينسيا أعلنت عن قائمة الأفلام المشاركة فى المسابقة الرسمية للمهرجان بدورته الـ77 التى تقام فى الفترة ما بين 2-12 سبتمبر المقبل، وتضم القائمة عددا من أفضل الإنتاجات السينمائية وهى فيلم Sun Children للمخرج ماجد مجيدي، وPieces Of A Woman من إخراج كورنيل موندرسيزو، وMiss Marx من إخراج سوزانا نيتشيارلي.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
انخفاض أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. وعيار 21 يسجل 764 جنيها