اعلان

تفاصيل شخصية كريم محمود عبد العزيز في فيلم "موسى"

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن كواليس مشاركته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم موسى ويعرض في السينمات خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء التصوير منذ أيام وطرح برومو العمل.

ويقدم كريم محمود عبد العزيز في الفيلم شخصية 'يحيى' وهو شخص بسيط يعاني من اضطرابات نفسية، لكنه في نفس الوقت ذكي جدا ويحاول أن يعوض عزلته من خلال اختراعه لروبوت.

🎬 فريق عمل فيلم "موسى" للمخرج #بيتر_ميمي يحتفل بانتهاء التصوير🙌 و ETبالعربي قابل #كريم_عبدالعزيز و #أسماء_أبواليزيد لمعرفة تفاصيل أدوارهم 🎤 التقرير الكامل في موقعنا ولينك البايو👇 @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 4, 2020 at 1:03pm PDT

وقال كريم محمود عبد العزيز في تصريحات لبرنامج 'et بالعربي'، إنه يقدم في الفيلم شخصية جديدة تماماً عليه وتجربة مختلفة، لافتا إلى أن الفيلم حالة جديدة في السينما المصرية متمنياً أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وأضاف كريم محمود عبد العزيز، أن الفيلم يعتمد على الجرافيكس، بالتعاون مع شركة شركة كبيرة، وتابع: 'أن شاء الله تنفذ المشروع أحسن كمان من اللي احنا متوقعينوا بكتير'.

فيلم موسى، من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف بيتر ميمي، ويجسد البطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أحمد مالك، كاظم نبيل، سارة الشامي، عبد الرحمن القليوبي، وتدور الأحداث في إطار خيالي حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة