المشرف العام على التحرير داليا عماد

صناع "تحقيق" يستأنفون تصوير العمل خلال الأسبوع الجاري بعد عودة أحمد مالك من إيطاليا

أهل مصر
احمد مالك
احمد مالك
اعلان

يستأنف صناع مسلسل "تحقيق" تصوير العمل خلال الأسبوع الجاري، بعد عودة بطله الفنان الشاب أحمد مالك من إيطاليا إذ يتواجد هناك لحضور عرض فيلمه العالمى The Furnace فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى لأول مرة بحضور أبطاله، حيث انتهى طاقم العمل من تصوير 10 أيام فى أحداث العمل الذي انطلق قبل أسبوعين.

وتدور أحداث المسلسل في 13 حلقة حول جريمة قتل غامضة ويتم البحث فيها للوصول إلى الجاني ومعرفة الحقيقة من المنتظر عرضه على منصة watch it الرقمية، والعمل بطولة أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، ترا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك" وإنتاج تامر مرتضى.

احمد مالك

وفي سياق أخر سافر أحمد مالك إلى إيطاليا لحضور العرض العالمي الأول لفيلم The Furnace أول أعماله الدولية والذي ينافس في قسم آفاق ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي (من 2 وحتى 12 سبتمبر)، ويُعرض الفيلم مرتين يوم الجمعة 4 سبتمبر بحضور أبطال الفيلم، حيث يقام للفيلم حفل جالا، ويمر أبطال الفيلم على السجادة الحمراء.

احمد مالك

وانضم مالك إلى نجوم فيلم كيرة والجن للمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، وبطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 الأكثر مبيعاً، ومن إنتاج شركة سينرجي في واحد من أضخم إنتاجات السينما المصرية، بالإضافة لكونه أهم الأعمال السينمائية المنتظرة على مستوى العالم العربي في 2021.

أحدث أعمال مالك كان فيلم راس السنة للمخرج محمد صقر وتأليف محمد حفظي، والذي يُعرض على منصة شاهد حالياً، وقبله شارك في بطولة أفلام الضيف (2019) وعيار ناري (2018) الذي أعاد تقديم نفسه بشكل جديد من خلالهما مؤكداً نجوميته كممثل شاب محترف.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
انخفاض أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. وعيار 21 يسجل 764 جنيها