اعلان

حسن شاكوش يشعل حفل تونس على أنغام "بنت الجيران" (فيديو)

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أحيا مطرب المهرجانات حسن شاكوش وعمرو كمال ، مساء أمس حفل كبير في مدينة تونس، وذلك بعد تكريمها في مهرجان الأوسكار الليبي، الذي تستضيفه دولة تونس، في دورته الثالثة، عن أعمالهما الفنية الفترة الماضية.

ونشر 'شاكوش'، منذ دقائق قليلة مقطع فيديو خلال تقديمه مجموعة من اغاني الحفل وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ'إنستجرام'، وغنى أغنية 'بنت الجيران'، الذي لاقت على نجاحا كبيرا معلقا :'الحمد لله يارب من حفل اليوم بتونس'، فيما رحب به النجم التونسي نجيب بلحسن حيث كتب له'نورت تونس يا حسن'.

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh) on Sep 4, 2020 at 8:50pm PDT

فيما علق عمرو كمال على تكريمه برفقة شاكوس :'وعلق: 'الحمد لله تم تكرمينا من بلدنا التاني ليبيا في أكبر مهرجان على مستوى ليبيا أوسكار ليبيا، وكان المفروض تكريمنا في طرابلس بس تم تكريمنا في تونس نظرا لظروف في ليبيا'.

وأضاف: 'بنشكر الشعب الليبي على التكريم، وبنشكر شعب وإعلام تونس على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، وبنشكر كل الشعوب العربية على دعمهم المستمر لينا'.

جدير بالذكر أن كمال وشاكوش، طرحا منذ أسبوع مهرجان 'هنعمل لغبطيطا' عبر موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، وبعدها تصدرت بحث جوجل في مصر، ولاقت الأغنية إعجاب محبي أغاني المهرجانات، حيث أن هنعمل لغبطيطا غناء عمر كمال وحسن شاكوش مليئة بالرقص الذي يحبه الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً