اعلان

إليسا تتوعد متابعيها بـ"البلوك" بسبب التنمر: ما عندي مشكلة في تباين الآراء

إليسا
إليسا

أعربت المطربة اللبنانية إليسا، عن استيائها الشديد من تعليقات بعض الأشخاص التي تحمل تنمر بعض الجمهور على أصدقائها المقربين وبعض من جمهورها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'.

وكتبت إليسا، عدة تدوينات توثق ذلك في وعد منها لمن يخالف نصيحتها بـ 'البلوك' حيث كتبت:'تويتر أساسه الاختلاف بالرأي، وما عندي مشكلة يكون في تباين بالآراء عن شغلي لأنه هيدا فن وذوق، لكن اللي ما ممكن أقبله هو الانتقاد وحتى التنمر بحق أصدقائي لأسباب مختلفة وما رح اتهاون مع أي حدا بيعتمد هالأسلوب'.

إليساإليسا

بينما شاركت التدوينة السابقة لتعلق من جديد :'أنا من النوع اللي ما بجاوب وإنتو بتعرفو، واللي بيزعجني بتعليقات خصى بالتنمر ومش بمحلى بحق أصدقائي بيكون جوابو بلوك'.

إليساإليسا

وفي سياق أخر طرحت إليسا أغنية 'حبة اهتمام'، ولاقت على نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا وتخطت على 4 ملايين مشاهدة بعد وقت قصير من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع 'يوتيوب'، وهي أغنية ضمن ألبوم 'صاحبة رأي'.

ألبوم إليسا الجديد يتضمن 18 أغنية منوّعة، منها 12 أغنية باللهجة المصرية، و 5 باللهجة اللبنانية، وأغنية مفاجأة باللغة الفرنسية، وسبق أن أطلقت إليسا وروتانا أغنيتين منفردتين في الفترة الماضية من الألبوم لاقيتا نجاحا كبيرا وكانتا 'ترند' هما : 'هنغني كمان وكمان' في ظل جائحة كورونا، التي شاركتها في أغنيتها المصورة النجمة هيفا وهبي، وأغنية 'قهوة الماضي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الاتحاد