اعلان

خلافات بين أبو هشيمة وعمرو دياب بسبب الستات: غيرة ونميمة (خاص)

عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة
عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة

تدهورت علاقة المطرب عمرو دياب ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في الفترة الأخيرة بعد أن تزوجا كل منهما نجمته المفضلة في الوسط الفني، لدرجة أن كل منهما لم يعد يتقابل مثل الأول أو أن يجتمعا في مناسبة بعد أن حرص كل منهما أن يقضى العطلة الصيفية مع بعضهما ويحضر أبو هشيمة جميع الحفلات التي يحييها الهضبة.

وقالت مصادر مقربة في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن علاقة الصداقة بين عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة، تسوء بعد كل يوم خاصة أن زوجاتهما على خلافات مستمرة بسبب البطولة المطلقة التي دائما يضعهم الجمهور في منافسة بين بعضهم والسبب الأخر تسربت بعض المعلومات للفنانة دينا الشربيني أن ياسمين صبري تتحدث عن علاقتها مع الهضبة بشكل غير لائق.

أبو هشيمة يلغي متابعة عمرو دياب

وأشارت المصادر، أن ياسمين صبري تتهم الشربيني بأنها لم تتزوج من عمرو دياب، حيث أن الأخير لم يعلن رسميا عن زواجهما أو ينفي عن وجود أي علاقة تربطهما سويا، مما تسبب في خلافات بين الأزواج حيث ألغى أبو هشيمة متابعة عمرو دياب على موقع 'إنستجرام'، وهو ما تأكدت منه 'أهل مصر' بالفعل للتيقن من حقيقة معلومة المصدر.

ويعرف الجميع أن أبو هشيمة والهضبة تربطهما علاقة صداقة كبيرة منذ وقت طويل، ولم يفوت رجل الأعمال أي حفلة يقيمها عمرو دياب، حيث يظهر معه في كل مناسبة، ولكن بدون أي مقدمة اختفى الثنائي عن الأنظار بدون سبب واضح.

خلافات بين دينا الشربيني وياسمين صبري

وفي وقت سابق قال مصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن اختفاء الطرفين عن الظهور مع بعضهما يرجع إلى خلافات بين الزوجات ياسمين صبري ودينا الشربيني، بسبب الأعمال التي تعرض على الشاشات ومن تستحق البطولة عن غيرها والغيرة بينهما في كل عمل تقدمه الأخرى، مشيرا إلى أن ياسمين صبري تنفي وجود زواج بين الهضبة ودينا، لافتا إلى أن فترة غياب الهضبة وأبو هشيمة بدأت عندما تعرف المطرب الكبير على الممثلة المصرية وجمعتهما قصة حب كبيرة.

أخر ظهور للفنان عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة

وكان آخر ظهور للفنان عمرو دياب ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في أحد الأماكن الساحلية لقضاء العطلة الصيفية، ومنذ ذلك الوقت لم يجتمعا في أي مناسبة أو حفل على الإطلاق وهو ما فرضه الجمهور بأن كيد النساء سبب في الخلافات التي حدثت بين الطرفين.

عمرو دياب وأحمد ابو هشيمة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة