اعلان

دانا ممتاز تكشف عن كواليس مشاركتها في "القدر"

دانا ممتاز
دانا ممتاز

أعربت الفنانة الشابة دانا ممتاز، عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فيلم "القدر" الذي انتهت من تصويره مؤخرا بطولة الممثل العراقي أمير غفورى وليديا ومحمد العزب وهيثم درويش وأمال قطب وإخراج بيبرس الشهاوي.

وأوضحت "دانا" أن الفيلم مصري عراقي تجسد فيه شخصية محورية من خلال فتاة تدعى أميرة التى تسخر ذكائها في الشر والإيقاع بين أبطال العمل وتكون وراء كل الجرائم التى تقع خلال الأحداث.

وأكدت "دانا" أن بيبرس الشهاوي مخرج العمل والفنانون المشاركون ساعدوها في رسم تفاصيل شخصية الفتاة التى تحركها غريزة الشر والانتقام؛ حيث يضم الفيلم العديد من الفنانين كضيوف شرف سامى مغاورى وعايدة رياض وأسامة عبد الله وعزة لبيب وصبري عبد المنعم وعلاء مرسي ومحمد الصاوى وخالد محمود ومحمد الشربينى وعمرو عبد العزيز ويسرا المسعودى وأشرف طلبة وحسين نصار وسيد لاشين وسمر همادى.

وأشارت إلى أنهم بدأوا تصوير الفيلم في شهر فبراير الماضي إلا أن جائحة فيروس كورونا أوقفت تصويره لشهور حتى تم استئناف العمل به مرة الأخرى خلال الفترة الماضية؛ ليدخل الفيلم مرحلة المونتاج تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائي.

يذكر أن "دانا" شاركت في المسلسل الكوميدى الإجتماعي " النص التانى " بطولة إنتصار وحجاج عبد العظيم وإخراج وائل فهمى عبد الحميد والذي ظهرت فيه بدور فتاة تدعى منال، الفتاة الجميلة التي يتسابق الجميع من أجل الوصول إليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس