اعلان

بالدموع والدعوات.. رجاء الجداوي تتمنى الصحة والستر والمحبة في عيد ميلادها الـ83 (فيديو)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

العفو والعافية والمعافاة والستر من عند ربنا.. بهذه الكلمات دعت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي في عيد ميلادها الـ 83 عام 2018، قبل وفاتها بعامين.

ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

وتحل اليوم ذكرى ميلاد الراحلة رجاء الجداوي الموافق 6 سبتمبر، حيث ولدت في مدينة الإسماعيلية عام 1934، ولأن هذه الذكرى الأولى على عيد ميلادها وهي بين أيادي الرحمن، ننشر لكم فيديو من عيد ميلادها العام قبل الماضي.

عيد ميلاد الفنانة رجاء الجداوي

كانت أسرة مسلسل زوجة مفروسة اوي، قد احتفلت بـ عيد ميلاد الفنانة رجاء الجداوي ولكنها لم تتمالك دموعها وبكت، وهي تدعو، حيث قالت في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام': ' العفو والعافية والمعافاة يارب والستر من عند ربنا، وحبكم كلكم وحبي ليكم، وإن نفضل كلنا مع بعض'.

إصابة رجاء الجداوي بكورونا

وفي 24 مايو من العام الجاري، أعلن خبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان، فنقلت إلى مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، وفقًا لتوصية من وزيرة الصحة هالة زايد.

وفاة رجاء الجداوي

استمرت رجاء الجداوي تحت العلاج في المستشفى لمدة 43 يومًا، وخلال الأيام الأخيرة لها تدهورت حالتها الصحية بشكل حرج إلى أن أعلن خبر وفاة رجاء الجداوي صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن عمر 85 عامًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي