اعلان

ابنة جمال يوسف تتحدث بعد إصابة والدها بسرطان البلعوم: "نفسيته متأثرة والبداية كانت إلتهاب فى الغدد اللمفاوية" (خاص)

جمال يوسف
جمال يوسف

صُدم الجمهور في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 6 سبتمبر، بعد انتشار خبر إصابة الفنان جمال يوسف بسرطان البلعوم، مما جعل اسمه يتصدر مؤشرات بحث جوجل، ليبدأ الجمهور بالدعاء له.

إصابة جمال يوسف بسرطان البلعوم

كشفت سلمى ابنة الفنان جمال يوسف لـ 'أهل مصر' تفاصيل مرض والدها وقالت: 'والدي أصيب بسرطان البلعوم الأنفي والغدد الليمفاوية منذ رمضان وتلقى 35 جلسة كيماوي وإشعاع، وبعد إنتهاء الجلسات وجدنا أنها آثرت على أحباله الصوتية والبلع ومنطقة الرقبة ومنذ شهرين يعيش على المحاليل لأنه لا يستطيع الأكل ولا الشرب'.

جمال يوسف

وتابعت ابنة جمال يوسف: 'ننتظر حاليًا إجراء المسح الذري نهاية سبتمبر الجاري كي يتم الكشف عن إذا كان الورم انتهى أو مازال متواجد'.

نجوم ساندوا جمال يوسف في مرضه

وتحدث سلمى جمال يوسف عن الحالة النفسية لوالدها وقالت: 'نفسيته متأثرة جدًا ولكننا نحاول في المنزل أن نُخبره بالكلام الذي يكتبه الجمهور له كي نرفع من معنوياته ولكنه دائمًا كان يقول لنا أنه يشعر بالنهاية'.

وعن النجوم الذين ساندوه، قالت سلمى جمال: 'الفنان محمد صبحي ودكتور أشرف زكي يساندون والدي وكذلك المخرجة الكبيرة رباب حسين والفنانة وفاء عامر ونشوى مصطفى وحنان سليمان وإيهاب فهمي'.

جمال يوسف

بداية مرض جمال يوسف

وتحدثت نجلة جمال يوسف عن بداية مرضه والأعراض التي شعر بها، وقالت: 'في شهر مارس الماضي أصيب بإلتهاب في الغدد اللمفاوية وكان حجمها متضخم ولهذا ذهب للطبيب الذي شخص حالته بأنه إلتهاب بسيط'.

واختتمت كلامها: 'ظل الإلتهاب يلازمه حتى قبل شهر رمضان الماضي بيومين أو ثلاثة أيام، وعندما شعرنا بالقلق ذهب لطبيب آخر وأخبره أنه عليه الذهاب إلى طبيب أورام وطلب منه عمل عينه على الغده وعلمنا في أول رمضان أن هناك ورم، وبعدها آجرى المسح الذري وتحدد مكانه في البلعوم الأنفي والغدد الليمفاوية'.

من هو جمال يوسف؟

هو ممثل تليفزيوني وسينمائي مصري، شارك في العديد والعديد من الأعمال، ومن أهم أعماله التي شارك بها: مسلسلات 'التوأم' عام 1997، 'أم كلثوم' عام 1999، 'البحار مندي' عام 2001، 'فارس بلا جواد' عام 2002، 'الليل وآخره' عام 2003، 'عباس الأبيض في اليوم الأسود' عام 2004، 'مبروك جالك قلق' و'ريا وسكينة' عام 2005، 'حدائق الشيطان' عام 2006، ومسلسل 'القاصرات' عام 2013، كذلك شارك ببعض الأفلام، ومنها: 'صعيدي رايح جاي' و'أيام السادات' عام 2001، 'فيلم هندي' عام 2003، وفيلم 'الغابة' عام 2008.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات