اعلان
اعلان

شركة سينرجي ترشح إياد نصار للمشاركة في مسلسل "بين السما والأرض"

إياد نصار
إياد نصار

رشحت الجهة المنتجة لمسلسل بين السما والأرض، النجم إياد نصار للمشاركة في بطولة العمل الذي يقوم بتأليفه إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، وذلك حسبما قالت المصادر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'.

مسلسل بين السما والأرض

وتعاقدت شركة سينرجي مع السيناريست إسلام حافظ، على مسلسل جديد يحمل اسم 'بين السما والأرض'، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021، والعمل مستوحاة من قصة بين السما والأرض للأستاذ نجيب محفوظ، وإشراف عام حسام شوقي وإنتاج تامر مرسي.

ونشر المخرج محمد العدل الشهير بـ(ماندو العدل)، صورة تجمعه مع حسام شوقي، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: 'بسم الله مسلسل بين السما والأرض عن قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إشراف عام حسام شوقي وإنتاج تامر مرسي رمضان 2021 إن شاء الله .. المسلسل ضخم جدًا وأبطاله هيكونوا مفاجأة إن شاء الله'.

فيلم موسى

وفي سياق آخر ينتظر الفنان إياد نصار، يعرض فيلمه 'موسى' والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والخيال العلمي، هو نوع من الأفلام نادرا ما يحدث في مصر، وتدور الأحداث حول اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم.

فيلم موسى إخراج وتأليف بيتر ميمي، ويتواجد في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، الأردني إياد نصار، أحمد مالك، كريم محمود عبدالعزيز، كاظم نبيل، سارة الشامي، عبدالرحمن القليوبي، وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً