اعلان

نقابة الموسيقين تلغي عضوية حسن شاكوش وعمر كمال (فيديو)

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

مازالت المعركة مستمرة بين نقابة المهن الموسيقية والثنائي عمر كمال وحسن شاكوش، بعد تحديهما لقرار النقابة بالغناء في تونس على الرغم من تحذيرهما أكثر من مرة من خلال بيان النقابة الذي أصدرته منذ أيام قليلة.

وأعلن علاء سلامة، وكيل نقابة الموسيقيين عن إلغاء عضوية عمر كمال من النقابة والتصريح السنوي لمزاولة المهنة بسبب عدم التزامهما بقرارات النقابة وإقامة الحفلات في مصر وخارجها آخرها حفل تونس.

وتابع علاء في تصريح لبرنامج 'ET بالعربي'، أنه يحترم قرارات نقيب الموسيقيين في تونس على الرغم من عدم استطاعته من منعهم الغناء، مشيرا أن شعب تونس حر فيما يسمعونه، وأن حسن شاكوش ألغيت أيضا عضويته بسبب عدم تقدمه بما يثبت من تعلمه القراءة والكتابة وعدم التزامه بقرارات النقابة.

⭕ المعركة مستمرة بين نقابة المهن الموسيقية والثنائي #حسن_شاكوش و#عمر_كمال بعد تحديهما لقرار النقابة بحفل تونس والنقابة تتخذ اجراءات بحقهم.. التقرير الكامل في موقعنا ولينك البايو🔻 @ETbilArabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 7, 2020 at 12:23pm PDT

وأوضح أنه بصدد رفع دعوى قضائية عليهما وملاحقتهم قانونيا بسبب غنائهم، وردت ذلك الفعل بسبب غناء عمر كمال أغنية 'بنت الجيران' في تونس، والذي سار عليهم الجمهور بالهجوم عليهم من قبل كان آخر ذلك في حفل 'إستاد القاهرة' بسبب ألفاظ كلمات الأغنية، على الرغم من تعهدهم عدم غنائها مرة أخرى.

ويبدو أن الأيام القادمة ستشتعل المعركة بين النقابة وحسن شاكوش وعمر كمال خاصة بعد إجتماع الموسيقين مع منظمي الحفلات في مصر خلال الفترة المقبلة، والتي تشدد عدم تقديم أي حفل لفنان بدون عضوية أو ترخيص.

WhatsApp
Telegram