اعلان

حقيقة مشاركة ستيفاني صليبا البطولة النسائية في فيلم "ريتسا" (خاص)

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

تداول عدد من المواقع الإخبارية أنباء عن ترشيح الجهة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد 'ريتسا' الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا؛ للقيام بدور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة.

وقالت مصادر مقربة من الجهة المنتجة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن ما نشر ليس له أساس من الصحة، مشيرا إلى أنها لم تتعاقد على الفيلم بشكل رسمي حتى الآن أو مجرد ترشيحها من الأصل.

وأضافت، أن أبطال العمل المتعاقدين حتى وقتنا الحالي هم 'أحمد حاتم ومحمود حميدة ومحمد الشرنوبي ومايان السيد، ومعنى 'ريتسا' هو أنثى القنفد حيث تعود المؤلف معتز فتيحة على اختيار أسماء أعماله بشكل مختلف.

وتابعت المصادر، أن الفيلم يدور في إطار قصص حب مختلفة، وجاري الشركة المنتجة للفيلم التعاقد مع نجوم آخرون للمشاركة فى العمل.

وتعاون النجم أحمد حاتم مع محمود حميدة، في فيلم 'الغسالة'، إذ تدور أحداث الفيلم في خيال علمي كوميدي حول 'عمر' دكتور في كلية العلوم، يستخدم 'الغسالة' كألة زمن يتنقل بها بين الأزمنة المختلفة التي تقع بين الماضي والحاضر والمستقبل، في محاولة للقضاء على الأزمات، والصعوبات التي تمنعه من الارتباط بمحبوبته.

ويشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

والفيلم من إنتاج نيوسنشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع داخلي لشركة دولار فيلم،وخارجي لشركة Nstars، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً