اعلان

حلا شيحة تهنئ والدتها بعيد ميلادها: زرعتي جوانا البساطة والحب

حلا شيحة
حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة، على تهنئة والدتها بمناسبة عيد ميلادها اليوم، متمنية لها مزيد من السعادة ودوام العمر، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام'.

تهنئة حلا شيحة لوالدتها

وعلقت 'شيحة' على الصورة التي نشرتها :' ندودة كل سنة و انتي طيبة و بصحة و بخير، يا أجدع ست و اطيب أم لو فيا طيبة زي ما بيقولوا و ضحكة من القلب و بساطة تبقى منك يا امي انتي زرعتي جوانا البساطة و الحب و الطيبة والنقاء اللي مبقاش موجود قوي الأيام دي.. حبيبتي يا أحن لمسة في الدنيا كلها بحبك يوم ٩/٩ اجمل يوم لانه يوم ميلادك'.

ندودة كل سنة و انتي طيبة و بصحة و بخير يا اجدع ست و اطيب ام لو فيا طيبة زي ما بيقولوا و ضحكة من القلب و بساطة تبقي منك يا امي انتي زرعتي جوانا البساطة و الحب و الطيبة و النقاء اللي مبقاش موجود قوي الايام دي ..... حبيبتي يا احن لمسة في الدنيا كلها بحبك يوم ٩/٩ اجمل يوم لانه يوم ميلادك ♥️♥️♥️ @nadiazeitoun9 @nadiazeitoun Love you mummy, happy birthday 🥳💕💓🥳🥳🥳

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on Sep 9, 2020 at 6:12am PDT

أحداث مسلسل خيانة عهد

وفي سياق آخر شاركت حلا شيحة ، في رمضان الماضي بمسلسل خيانة عهد وتدور أحداثه حول (عهد) والتي تجسدها الفنانة يسرا، سيدة ثرية تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

أبطال مسلسل خيانة عهد

والمسلسل من بطولة كل من الفنانة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول إليوت