اعلان

شيري عادل تتزوج من محمد عادل ميدو (فيديو)

شيري عادل
شيري عادل

تستعد قناة 'dmc' لعرض الحكاية الرابعة 'أمر شخصى' من مسلسل 'إلا أنا' وذلك يوم السبت المقبل، والذي تقوم ببطولته الفنانة شيري عادل، و استقر صناع المسلسل على 'أمر شخصى' ليكون الاسم النهائى للحكاية.

وطرحت الشركة المنتجة للعمل، برومو المسلسل وظهرت الفنانة شيري عادل وهي تقع في قصة حب من الفنان محمد عادل ميدو، تنتهي بالزواج إلا أن هناك بعد الصراعات والأحداث التي تجعلها تندم على تلك الزواج مما يلومها أسرتها خلال أحداث العمل.

'أمر شخصي' هى الحكاية الرابعة من مسلسل 'إلا أنا'، وهى تأليف عمر عبد الحميد وإخراج محمود كامل وبطولة شيرى عادل وميدو عادل وإيهاب فهمي وجمال عبد الناصر ونهال عنبر وعدد آخر من الفنانين الشباب، والمسلسل من إنتاج أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الاعلامية.

يعتبر مسلسل إلا أنا، من قصة يسرى الفخرانى، وهو مكون من 6 حكاوي تقدم على مدار 60 حلقة، ولكل قصة كاتب ومخرج وأبطال مختلفين، حيث أنه عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة'.

وفي وقت سابق علمت 'أهل مصر' أن الفنانة شيري عادل تظهر محجبة و حامل في شهورها الأخيرة خلال أحداث المسلسل حيث تعاني من مشاكل مع زوجها محمد عادل الذي يُدمن المخدرات، لتذهب وتعيش مع والدتها نهال عنبر ويتابع حملها طبيبها الذي يجسد دوره إيهاب فهمي. فيما يذهب محمد عادل للعلاج من المخدرات بعد شعوره بالندم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً