اعلان

يسرا المسعودي تكشف تفاصيل دورها في "شارع 9" و"الآنسة فرح" (خاص)

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

تواصل الفنانة التونسية يسرا المسعودي تصوير مشاهدها فى مسلسل 'شارع 9' الذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف ونرمين الفقي وأحمد وفيق.

وقالت يسرا في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنها تجسد خلال أحداث العمل دور فتاة لبنانية تدعى 'لمار'، ويتركز دورها في إطار من الرومانسية، وتجمعها معظم المشاهد مع الفنان محمود عبد المغنى.

وأشارت 'المسعودي'، إلى أنها حرصت خلال الفترة الماضية على تعلم التحدث باللهجة اللبنانية بمساعدة الفنان صالح عبد النبي، خاصة أنه يشارك فى العمل بدور ابن خالتها.

وأوضحت أنها تشارك فى الموسم الثانى من مسلسل 'الآنسة فرح' ومن المقرر عرضه فى شهر نوفمبر المقبل، حيث تجسد يسرا دور جديدة على الأحداث لم يكن متواجدة في الموسم الأول الذي عرض مطلع هذا العام، حيث تجسد شخصية 'جاكلين'، وهى ضابط من الإنتربول تم استدعاؤها في مهمة دولية للتحقيق في 'عاصي الغول'.

مسلسل 'شارع 9' تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، وبطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، هدى الإتربي، صبا رفاعي، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمى إسلام، ماجد شريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي به إثارة وتشويق.

يذكر أن يسرا المسعودي، تشارك في بطولة الجزء الخامس من مسلسل 'حكايات بنات'، مع المخرج مصطفى أبو سيف، والمقرر عرضه على قناة 'ON' خلال الفترة المقبلة، كما تصور دورها في فيلم 'صابر وراضي' مع أحمد آدم، وإخراج أكرم فريد، حيث قاربت على الانتهاء من جميع مشاهدها في العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة