اعلان

امرأة تحتضن الفنان معتصم النهار بشكل مبالغ.. ورد غريب من زوجها (فيديو)

معتصم النهار
معتصم النهار

تعرض الفنان معتصم النهار، لموقف محرج أثناء قضائه أحد السهرات الخاصة حيث أقبلت أحد السيدات عليه وقامت بإحتضانه بشكل مبالغ فيه برفقة زوجها، حيث قال الأخير لمعتصم:'دي مراتي اللي بتحضنك'، وذلك الرد كان غريبا بالنسبة لمعتصم كونها هي من فعلت ذلك الشيء.

View this post on Instagram

😂😂🤣#معتصم_النهار . . . . . . . . . . @akhbar__almashahir #الهام_الفضاله #هيا_الشعيبي #دكتوره_خلود #بثينه_الرئيسي #هند_البلوشي #نوره_العميري #ماجد_المهندس #هند_القحطاني #مايا_دياب #اكسبلور #ريم_ارحمه #هنادي_الكندري #يعقوب_بوشهري #فوز_الفهد #امين#شهاب #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #ناصيف_زيتون #نوال_الكويتيه #نادين_نسيب_نجيم #كورونا #الكويت#مسلسلات_تركية #مصطفى_الاغا #عبدالمجيد_عبدالله #عبدالله_بشهري #نور_الغندور #شيرين_عبدالوهاب

A post shared by مزاجية #الكويت🇰🇼 (@mzajeah__kw) on Sep 11, 2020 at 7:06pm PDT

وأضاف معتصم خلال تواجده ضيفا في برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كراره على قناة 'on ' أن زوجها تفهم الموقف خاصة أنه يتمتع بحب كبيرة من المعجبين، مشيرا أن زوجته علقت على ذلك الأمر عبر صفحته 'الحساب في البيت' وأنها غيورة عليه في بدأ الأمر ولكن أصبحت تتعامل مع ذلك المواقف، وأوضح أن زوجته فتاة من خارج الوسط الفني.

معتصم النهار تخرج من كلية الحقوق، ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، كانت بدايته الفنية عام 2007 من خلال المشاركة في مسلسلي (زمن الخوف، خالد بن الوليد)، لتتوالى أعماله بعد ذلك والتي من أبرزها (أيام الدراسة، قلم حمرة).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري