المشرف العام على التحرير داليا عماد

بكاء وغضب.. كواليس تلقي رضوى الشربيني قرار التحقيق معها بعد تصريحاتها حول الحجاب (خاص)

أهل مصر
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
اعلان

اصبحت أزمة فيديو رضوى الشربيني والحجاب حديث مواقع التواصل الإجتماعي منذ أمس الأحد بعد صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بفتح تحقيق سريع معها بعد تصريحاتها في برنامجها "هي وبس" بشأن الحجاب.

كواليس أزمة فيديو رضوى الشربيني والحجاب

كشف مصدر مقرب من الإعلامية رضوى الشربيني لـ "أهل مصر" كواليس تلقيها خبر فتح تحقيق معها وقال أنها أصيبت بحالة من الذهول والبكاء بجانب الغضب الشديد بسبب اصرار الصحافة والإعلام على التواصل معها للحصول منها على رد بخصوص هذه الأزمة، مشيرًا إلى أنها تحدثت مع محاميها لإيجاد حل لهذه الأزمة.

القصة الكاملة حول أزمة فيديو رضوى الشربيني والحجاب

بدأت أزمة رضوى الشربيني عندما تحدثت في حلقة من برنامجها الأسبوع الماضي، وبعثت رسالة لكل فتاة تريد أن تخلع الحجاب، محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، معلقة: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وتابعت رضوى الشربيني حديثها قائلة، إن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، ومطالبة الفتيات المحجبات بضرورة أن يلتزمن بالحجاب وأن يهزمن شيطانهن متابعة: "أنتي أحسن عند ربنا".

وفي حديثها ببرنامجها أيضا طالبت رضوى الشربيني كذلك المحجبات بأهمية أن يبحثن على ما يجعلهن أجمل بالحجاب، وألا ينسقن أمام مغريات الحياة أو الضغوط، وبعد حديثها هذا قدمت اعتذارها عما قالته.

رد الأعلى للإعلام على أزمة رضوى الشربيني والحجاب

وفي نفس السياق قال صالح الصالحي وكيل المجلس الأعلى للإعلام ورئيس لجنة الشكاوى بالمجلس، إن التحقيق مع رضوى الشربيني جاء بعد عدة شكاوى من الفتيات غير المحجبات، مشيرًا إلى أن المجلس ليس له أي علاقة بما تناقشه الإعلامية في برنامجها، ولكن إذا خالفت المعايير التي يقوم عليها المجتمع، فلابد هنا من التدخل.

إقرأ أيضاً:
اعلان