المشرف العام على التحرير داليا عماد

هاشتاج ادعم رضوى الشربيني.. هكذا ساندها الجمهور بعد أزمة الحجاب

أهل مصر
رضوى الشربيني والحجاب
رضوى الشربيني والحجاب
اعلان

دشن مستخدمي موقع التدوينات "تويتر" هاشتاج باسم ادعم رضوى الشربيني وذلك بعد أزمتها الأخيرة في فتح تحقيق سريع معها من قِبل الأعلى للإعلام بشأن تصريحاتها حول الحجاب في برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة cbc سفرة.

الجمهو يدعم رضوى الشربيني

كتبت إحدى الداعمات للإعلامية رضوى الشربيني على فيديو لها وهي تُجرب الحجاب على رأسها وتدعو الله بأن ترتديه: "انا دمعت ربنا يرزقها الحجاب ويهدي قلبها للطاعة".

وعربت نجلاء عن استياءها بعد أزمة رضوى الشربيني والحجاب وكتبت: "لما تظهر حملات لخلع الحجاب وايناس الدغيدي وغيرها يطلعو يوصفو المحجبات بالجهل والتخلف بتقعدو تسقفولهم وتستضيفوهم فبرامج وتعملو معاهم حوار ومسمينها حريه راي في حين أن لما واحده قررت تدعم المحجبات وهي اصلا غير محجبه تحيلوها للتحقيق. ادعم رضوى الشربيني ".

وكتبت انجي: "انا مش فاهمه فين المشكله انها تطلع تدعم المحجبات وتشجعهم انهم يثبتو علي الحجاب وميحاولوش يقلعوه ، دا الي المفروض يحصل اصلا احنا دوله اسلاميه دا غير انها لما اتكلمت علي الغير محجبات كانت بتتكلم علي نفسها معاهم ايه بقي التخلف الي بتعملوه دا. ادعم رضوى الشربيني ".

كواليس أزمة فيديو رضوى الشربيني والحجاب

كشف مصدر مقرب من الإعلامية رضوى الشربيني لـ "أهل مصر" كواليس تلقيها خبر فتح تحقيق معها وقال أنها أصيبت بحالة من الذهول والبكاء بجانب الغضب الشديد بسبب اصرار الصحافة والإعلام على التواصل معها للحصول منها على رد بخصوص هذه الأزمة، مشيرًا إلى أنها تحدثت مع محاميها لإيجاد حل لهذه الأزمة.

القصة الكاملة حول أزمة فيديو رضوى الشربيني والحجاب

بدأت أزمة رضوى الشربيني عندما تحدثت في حلقة من برنامجها الأسبوع الماضي، وبعثت رسالة لكل فتاة تريد أن تخلع الحجاب، محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، معلقة: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وتابعت رضوى الشربيني حديثها قائلة، إن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، ومطالبة الفتيات المحجبات بضرورة أن يلتزمن بالحجاب وأن يهزمن شيطانهن متابعة: "أنتي أحسن عند ربنا".

وفي حديثها ببرنامجها أيضا طالبت رضوى الشربيني كذلك المحجبات بأهمية أن يبحثن على ما يجعلهن أجمل بالحجاب، وألا ينسقن أمام مغريات الحياة أو الضغوط، وبعد حديثها هذا قدمت اعتذارها عما قالته.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ترحيل مودة الأدهم إلى سجن القناطر وتجديد حبسها 45 يومًا.. والإفراج عن حنين حسام