المشرف العام على التحرير داليا عماد

كيف استغل الإخوان أزمة رضوى الشربيني والحجاب .. مؤسس قناة مكملين يدعمها

أهل مصر
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
اعلان

كعادتهم يحاولون ركوب الأمواج، حيث حاول حسام الشوربجي أحد مؤسسي قناة مكلملين الإخوانية دعم الإعلامية رضوى الشربيني في أزمتها الأخيرة بشأن تصريحاتها حول الحجاب والتي أدت لفتح تحقيق سريع معها في المجلس الأعلى للإعلام.

رضوى الشربيني والحجاب وتعليق الإخوان

وكتب حسام الشوربجي عبر حسابه بموقع "تويتر" عن أزمة رضوى الشربيني والحجاب : " مهاجمة الحجاب والإسلام ونشر الإلحاد والتبشير بالنسبالهم عادي، الإيحاءات الجنـ سية والألفاظ القبيحة من شخصيات عامة برضو عادي، لكن اللي مش عادي وخطر على المشاهدين هو دعم مذيعة للمحجبات! دعمي الكامل لرضوى الشربيني ولكل من يسيرون على نفس الدرب".

القصة الكاملة حول أزمة فيديو رضوى الشربيني والحجاب

بدأت أزمة رضوى الشربيني عندما تحدثت في حلقة من برنامجها الأسبوع الماضي، وبعثت رسالة لكل فتاة تريد أن تخلع الحجاب، محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، معلقة: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وتابعت رضوى الشربيني حديثها قائلة، إن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، ومطالبة الفتيات المحجبات بضرورة أن يلتزمن بالحجاب وأن يهزمن شيطانهن متابعة: "أنتي أحسن عند ربنا".

وفي حديثها ببرنامجها أيضا طالبت رضوى الشربيني كذلك المحجبات بأهمية أن يبحثن على ما يجعلهن أجمل بالحجاب، وألا ينسقن أمام مغريات الحياة أو الضغوط، وبعد حديثها هذا قدمت اعتذارها عما قالته.

كواليس أزمة فيديو رضوى الشربيني والحجاب

كشف مصدر مقرب من الإعلامية رضوى الشربيني لـ "أهل مصر" كواليس تلقيها خبر فتح تحقيق معها وقال أنها أصيبت بحالة من الذهول والبكاء بجانب الغضب الشديد بسبب اصرار الصحافة والإعلام على التواصل معها للحصول منها على رد بخصوص هذه الأزمة، مشيرًا إلى أنها تحدثت مع محاميها لإيجاد حل لهذه الأزمة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف آخر مستجدات فيروس كورونا في مصر