اعلان

أمينة خليل: "ما يقدمه أحمد السبكي من أعمال فنيه تدعم السينما دائمًا" (خاص)

أمينة خليل
أمينة خليل

خاضت الفنانة أمينة خليل بطولة فيلم توأم روحي وفيلم صاحب المقام إنتاج أحمد السبكي والذي عُرضوا في فترة انتشار فيروس كورونا بنسبة حضور 25% مما رآها البعض أنها مغامرة كبيرة منه.

كيف تحدثت أمينة خليل عن أحمد السبكي؟

قالت أمينة خليل عن ما فعله أحمد السبكي بعرض أفلامه في هذا التوقيت: 'ما فعله مغامرة ولكن أحمد السبكي يحب الفن وما يقدمه عظيم لذا أحب أن أوجه له شكر خاص على كل مايفعله كي يدعم السينما، فقد قام بعرض فيلم صاحب المقام عبر منصة الكترونية لتحريك الماء الراكد وها هو الأن يعرض فيلم توأم روحي في دور العرض السينمائية'.

قصة فيلم توأم روحي

تدور قصة فيلم توأم روحي في قالب رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين (حسن الرداد) و (أمينة خليل) .وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع، والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، ﺗﺄﻟﻴﻒ أماني التونسي، بطولة الفنان حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، الراحلة رجاء الجداوي.

قصة فيلم صاحب المقام

بينما يقع شاب 'يحيى' في العديد من المتاعب في حياته، يصبح الأمل الوحيد يكمن في امرأة 'روح' تحاول مساعدته على التقرب من الله، فيلم صاحب المقام تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل، وبطولة آسر ياسين وأمينة خليل ويسرا وبيومي فؤاد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم