اعلان

نصر محروس يكذب بهاء سلطان بشأن فسخ عقده ويكشف عن تفاصيل الجلسة (خاص)

نصر محروس وبهاء سلطان
نصر محروس وبهاء سلطان

كذب المنتج نصر محروس، ما قاله المطرب بهاء سلطان عن فسخ تعاقده معه بعد فترة طويلة وقال إن ما نشره الأخير ليس له أي أساس من الصحة وأن الدعوى الفرعية التي أقامها بهاء رفضتها المحكمة شكلا وموضوعا.

وأضاف 'محروس' في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' :' أن الدعوى الأصلية التي أقامها ألزمت بهاء سلطان بالتنفيذ العيني للعقد وملحقاته الذي يتعاونان سويا في الألبومين الأخيرين وذلك ما أصدرته المحكمة المختصة أمس الثلاثاء بتاريخ 15 سبتمبر'.

نصر محروسنصر محروس

وفي نفس السياق أعلن بهاء سلطان عن فسخ تعاقده مع شركة فري ميوزيك الذي يترأسها المنتج نصر محروس، وكتب بهاء عبر حسابه الرسمي بموقع 'فيسبوك': 'الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك (نصر محروس)'.

وبدأت الخلافات بين نصر محروس والمطرب بهاء سلطان منذ فترة طويلة على أثرها ناشدت الفنانة إسعاد يونس المنتج بإنهاء الخلافات والنزاعات القضائية بينهما، والتي منعت الأخير من الغناء لفترة طويلة لأكثر من 8 سنوات.

كما أكدت إسعاد أنها مستعدة أن تذهب لنصر وتقبل رأسه حتى يتم الصلح بينه وبين بهاء، مردفه: 'يا نصر إنت حبيبي وعارف أنا بحبك وبعشقك قد إيه، إنت أخويا وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك ده بقى.. خلاص كبرنا، يمكن اللي جاي مش قد اللي راح، عشان كده أنا أرجوك إننا نقعد سوا ومستعدة اجي وأبوس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد