اعلان
اعلان

بعد مرور 20 عاما على مسلسل "عائلة الحاج متولي".. سؤال غير متوقع من رانيا يوسف لجمهورها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على تذكير جمهورها بمسلسل 'عائلة الحاج متولي' الذي عرض منذ 20 عاما، وقدم بطولته الفنان الراحل نور الشريف، والذي علق العمل في أذهان الكثير من الجمهور.

ونشرت رانيا يوسف صورة لفريق الممثلين عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة الشهير بتويتر قائلة: '20 سنة عدوا على مسلسل عائلة الحاج متولي، مين فاكر رانيا يوسف كان اسمها إيه في المسلسل؟'.

عائلة الحاج متوليعائلة الحاج متولي

وتفاعل الجمهور مع تغريدة رانيا يوسف موضحين أن اسمها كان 'فاطمة'، متزوجة من الفنان مصطفى شعبان ووالدتها النجمة غادة عبدالرازق خلال أحداث العمل، وأشادوا بدورها الذي في المسلسل الذي عرض في رمضان 2001.

وتدور أحداث المسلسل حول (متولي) الذي يجسده الفنان نور الشريف، وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

'عائلة الحاج متولي' من بطولة عدد من النجوم أبرزهم نور الشريف وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ومصطفى شعبان، رانيا يوسف، شروق، نورهان، ميمي جمال وإخراج محمد النقلي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض