اعلان

السيناريست أحمد جمال يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد.. ويعرض على نتفليكس

ميدا جمال
ميدا جمال

أكد السيناريست أحمد جمال عنتر، المعروف فنيا 'ميدا جمال'، أنه انتهى من كتابة سيناريو الفيلم التشويقي 'الهدف٦٦'، وجاري عقد جلسات عمل مكثفه مع شركة فيلم جيت للعمليات الفنية، التي تدخل به فى عالم المنصات الرقمية العالمية.

ميدا جمالميدا جمال

وتدور قصة العمل في إطار من الدراما البوليسية التشويقية في عدة بلدان من الشرق الأوسط، وتجسد صراعات حرب المعلومات والميديا المؤثرة في حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومثير لم يقدم سابقاً في السينما العربية، ومن المقرر أن يتم عرضة على منصة نتفليكس العالمية.

ميدا جمالميدا جمال

وكشف الكاتب والسيناريست ميدا جمال، أن العمل يحكي قصة شابين، قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة وخلق سحابة في العالم الافتراضي لتجميع المعلومات وتخزين الأسرار. قصة شقيقين في عائلة مفككة، قصة حرب تبدأ بمعلومة.

ميدا جمالميدا جمال

وأوضح أن القائمين على الفيلم لديهم طموح كبير لمواكبة إنتاجات السينما العالمية رغم الصعوبات والتحديات، لأن الجمهور متعطش إلى نمط جديد من الأعمال.

ويجمع الفيلم توليفة من نجوم الوطن العربي والخليج، منهم النجوم: مكسيم خليل، سلوم حداد، وسمر سامي، خالد القيش، لين غرة، ياسر النيادي.

ومن المقرر أن يبدء تصوير بعض مشاهد العمل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وهو من إخراج الألماني رودريغو كيشنر، وبإشراف عام وفني للمخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل