اعلان

حسن الرداد: فيلم تؤام روحي حقق أكثر مما نتوقع

أهل مصر
حسن الرداد
حسن الرداد

قال الفنان حسن الرداد، أن فيلم تؤام روحي حقق نجاحا أكثر مما يتوقعون، خاصة بعد طرحه في ظل أزمة فيروس كورونا وتأجيله لأكثر من مرة.

وأضاف الرداد خلال لقائه مع الإعلامي رامى رضوان في برنامج "مساء دى إم سى" الذى يعرض على فضائية "دى إم سى"، أنه سعيد بردود فعل النقاد والجمهور، لافتاً إلى أن النقاد لا يجتمعون على عمل بمفرده أنه جيد ولكن هذا ما حدث مع فيلم "توأم روحى"، والذى أجمع عليه الكل بأنه عمل متميز نظرا للقصة الذى يدور حولها.

وأوضح حسن الرداد، أنه سعيد بالتعاون مع مؤلفة شاطرة مثل أمانى التونسى ومخرج كبير مثل عثمان أبو لبن الذى لم يبخل على العمل بأى شيء، مشيرا إلى أنه كان من المفترض أن يجمع بينهم عمل عام 2007 بعد فيلم "خيانة مشروعة" وتحدث معه بخصوص بطولة فيلم لكن المشروع لم يكتب له الاكتمال وتوقف.

ويجسد بطولة فيلم "توأم روحي" كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً