اعلان

تحية كاريوكا "ردحت" لـ رشدي أباظة بعد خيانته لها.. وهذا ما فعلته في حبيبته

تحية كاريوكا ورشدي أباظة
تحية كاريوكا ورشدي أباظة
كتب : دينا دهب

تحل ذكرى وفاة الفنانة والراقصة الكبيرة تحية كاريوكا اليوم الأحد، والتي لها قصص كثيرة لا يعلمها البعض حيث أن تحية كانت من السيدات اللاتي لا تتنازلنَ عن حقهن بسهولة حتى ولو وصل الأمر أن تأخذه بذراعها.

قصة حب تحية كاريوكا ورشدي أباظة

وقعت تحية كاريوكا في حب الشاب رشدي أباظة الوسيم رغم علمها بمغامراته النسائية الكثيرة حيث كان ضعيف أمام الجنس الناعم، ولكنها لم تبالي لهذا الأمر واستمرت فيها حبها له.

زواج تحية كاريوكا ورشدي أباظة

تزوجت أخيرًا الراقصة تحية كاريوكا من رشدي أباظة الذي كان يحبها أيضًا ولكن بسبب الغيرة كانت تحدث بيهما الكثير من المشاكل حتى قررا أن يقضيا إجارة في لبنان لكي يتم تهدئة الأوضاع بينهما.

تحية كاريوكا ورشدي أباظة

خيانة رشدي أباظة للراقصة تحية كاريوكا

في ذات يوم خلال رحلة رشدي أباظة وتحية كاريوكا في لبنان علم الفنان الدنجوان بوجود المغنية الفرنسية آني برييه في لبنان والتي كان يتسابق مع الملك فاروق في وقتًا ما من أجلها حيث كان معجبًا بها، وهنا تقابل معها في أحد الملاهي الليلية ورقصا سويًا تاركًا زوجته تحية كاريوكا.

رد فعل تحية كاريوكا على خيانة رشدي أباظة

كان رد فعل تحية كاريوكا قوي جدًا تجاه خيانة زوجها رشدي أباظة لها وذلك بعد أن اتصل بها شخص تحت مسمى 'فاعل خير' وأخبرها بأن زوجها يسهر مع آني برييه لتقتحم تحية الملاهى الليلي وصاحت وقتها وتشاجرت مع رشدي أباظة ما جعل الحاضرين يصفوا تصرفها بـ 'الردح' ثم ضربت المغنية الفرنسية وجرتها من شعرها أمام الجميع ثم طلبت الطلاق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا