اعلان

بعد نجاحها في بـ100 وش.. زينب غريب تكشف عن دورها في "ضي القمر" (خاص)

زينب غريب
زينب غريب

تواصل الفنانة الشابة زينب غريب، تصوير دورها في حكاية 'ضي القمر' الحكاية الرابعة، ضمن حكايات مسلسل 'إلا أنا'، بعد نجاحها الكبير في مسلسل 'بـ 100 وش' الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال من خلال عصابة نيللي كريم وآسر ياسين.

وقالت 'غريب' في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' إنها تقدم دور فتاة تدعى مريم وهو دور محوري حيث تقدم شخصية منفردة لها قصة وحدها تتعرض للمشاكل التي يناقشها المسلسل خلال الأحداث حيث يشاركها العمل الفنانة كندة علوش ومحمد علاء ومحمد شاهين وأحلام الجريتلي وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن.

وأضافت زينب غريب أنها تشارك في مسلسل 'تحقيق' حيث تقدم دور صحفية تدعى 'إسراء' وتتميز بالذكاء الشديد و لديها الفضول في معرفة ما يدور حولها بالتحقيق في القضية التي يناقشها المسلسل، ولديها أخت صغيرة تعول عليها من أسرة غنية.

وأوضحت أن دورها أساسي كون دورها يقلب الموازين بالتحقيق في الجريمة ويبدأ تعاملها المباشر مع أبطال القصة مثل أحمد مالك وهدى المفتي وخالد أنور، وتارا عماد ومي الغيطي وعلي قاسم، مشيرة أن العمل تدور أحداثه في إطار الإثارة والغموض والجريمة.

مسلسل 'إلا أنا ' قصة يسري الفخراني، تدور أحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في إطار 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل'الصمت الزوجي'، طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة' ويعرض على شاشة dmc.

'إلا أنا' عبارة عن 6 حكايات تم الانتهاء من عرض أربع حكاية على قناة DMC وهما بنات موسى' بطولة وفاء عامر و'سنين وعدت' بطولة أروى جودة، والثالثة بعنوان 'أمل حياتى' بطولة حنان مطاوع، وتم تصوير الحكاية الرابعة بعنوان 'أمر شخصي' بطولة شيري عادل ومحمد عادل ميدو حيث تعرض في وقتنا الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً