اعلان

يجرى المسحة الذرية آخر الشهر الجاري ويتعاطى المهدئات بسبب حالته النفسية.. آخر التطورات الصحية لـ جمال يوسف (خاص)

جمال يوسف
جمال يوسف

قالت حنان محمد زوجة الفنان جمال يوسف، أن الأخير يتمتع بصحة جيدة في وقتنا الحالي بعد خضوعه لجلسات الكيماوي بسبب سرطان البلعوم الذي أصيب به في الفترة الأخيرة على إثره تدهورت صحته.

وكشفت حنان في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' عن أخر التطورات الصحية لزوجها حيث قالت أنه سيجري المسحة الذرية في يوم 30/ 9 وتظهر النتيجة في 2/ 10 لكي يعرف أنه تخلص من الورم أم مازال في جسده، مضيفة :'الأول كان عايش على المحاليل لكن دلوقتي بيشرب حليب ومية'.

وأضافت أن الفنانة عفاف شعيب وحمادة هلال وأشرف زكي وتامر حمزة ونشوى مصطفى يطمئنون عليه يوميا عبر الهاتف، مشيرة أن تركيزه في الوقت الحالي على نتيجة المسح الذري التي يجريها خلال الشهر الجاري.

وأوضحت:' أن الطبيب المعالج له كتب على بعض المهدئات لكي يتناولها حتى ينام فترة طويلة ويبتعد في التفكير عن الموضوع حتى لا يفكر في ذلك الأمر وتسوء حالته النفسية'.

وأعلن الفنان جمال يوسف قي وقت سابق عن إصابته بسرطان البلعوم وطلب من الجمهور الدعاء له لتخطى هذه المحنة الصعبة، وتفاعل مع جمال يوسف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفنانين بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وحرص جمال يوسف في فترة على توجيه رسالة من خلال 'أهل مصر' حيث قال :'ناس كتيرة بتحبني وأنا عايش، ما بالك لما أموت.. لو ربنا عايزني أموت هموت وأنا لو ربنا رايد أربي ولادي ده هيكون، أنا سايبها على ربنا'، مشيرًا إلى أن أولاده يقرؤون له رسائل محبيه كون الكيمياوي أثر على نظره ولم يستطيع القراءة، مندهشا عن سر تصدره تريند جوجل وما معنى ذلك الكلمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم