اعلان

أسماء جلال تكشف عن الشخصيات التي آثرت بها الأجزاء السابقة من حكايات بنات (خاص)

اسماء جلال
اسماء جلال

تزوجت أسماء جلال أو 'جميلة' كما هو اسمها في مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة الاولى من 'معتز'، ولهذا الجمهور اصبح يتحدث عن هذا الأمر حيث أن في الجزء الماضي لم تكن جميلة تشعر بالراحة من خطبتها من معتز.

شخصيات اثرت في أسماء جلال بمسلسل حكايات بنات

اعتبر البعض من الجمهور أن أسماء جلال تقلد شخصية 'أحلام' التي لعبتها الفنانة صبا مبارك بالأجزاء القديمة من مسلسل حكايات بنات، ولهذا كشفت أسماء جلال لـ 'أهل مصر' الشخصيات الأكثر تأثيرًا لها في الأجزاء الماضية وقالت: ' كنت أحب علاقتهن كلهن ببعض، ولكن شخصية سلمى التي لعبتها الفنانة دينا الشربيني وشخصية أحلام كانتَ الأكثر تآثيرًا عليِ'.

عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقه الاولى

ويعرض أيضًا مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة الاولى على قناة on drama في تمام الساعة 5 صباحًا و3 مساءًا و10 مساءًا.

مواعيد مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 2

ننشر مواعيد مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة الثانية على on e بدأ عرضه يوم الثلاثاء 22 سبتمبر، وسيكون عرضه الساعة 8 مساءًا و 1 صباحًا و1 مساءًا.

حكايات بنات الجزء الخامس

يشارك في بطولة مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، أربع نجمات جدد وهن أسماء جلال، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، وسيخرج جزئي المسلسل الجزء الرابع والخامس المخرج مصطفى أبو سيف، وتأليف ماريان مجدي

WhatsApp
Telegram