اعلان

صلاح عبد الله: الأكشن والإثارة والتشويق شعار أعمالي الدرامية المقبلة

الفنان صلاح عبدالله،
الفنان صلاح عبدالله،

حاله من النشاط الفني المكثف يعيشها الفنان القدير صلاح عبد الله في الوقت الحالي نظراً لاشتراكه في أكثر من عمل درامي دفعة واحدة لنخبة من النجوم الميجا ستار، والتي سوف سيعرض كل عمل منهم على أحد القنوات الفضائية في توقيتات زمنية مختلفة فنذكر منهم مسلسل 'هجمة مرتدة' للنجم أحمد عز ومسلسل 'في يوم وليلة' للنجم أحمد رزق ومسلسل 'جمال الحريم' للنجمه نور اللبنانيه.

وأكد عبدالله، أنه في مسلسل 'هجمة مرتدة' يقدم شخصية موظف بسيط على المعاش ولديه مشروع استثماري يساعده في الدخل الإقتصادي للإستمرار على المعيشة، ألا وهو مكتبة للأدوات المدرسية والتزامات الأطفال.

أضاف عبدالله، أن أسرته تتكون من زوجته الفنانة ماجدة زكي، ونجلته الفنانة مايان السيد، ونجله الفنان أحمد عز، مشيرًا إلى أنه انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهده، ومن المقرر أن يستكملها أثناء الشهر المقبل، وذلك بعد أن توقف تصويره عن العمل منذ عدة أشهر مع بداية أزمة فيروس كورونا المستجد، بينما جزء كبير من فريق العمل يواصل استئناف التصوير منذ مدة علي فترات منتظمة.

وأردف أن اسم العمل من الممكن أن يتم تغييره حال حدوث أي تغيرات جذرية، أثناء سير الأحداث والمستجدات الطارئة التي يراها صناع العمل لصالح العمل وغيرها، ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل، موضحًا أن مسلسل 'هجمة مرتدة' يتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية وغيرها.

يشارإلى أن النجم أحمد عز يجسد دور ضابط في المخابرات، ومتزوج من الفنانة هند صبري والتي يحدث لهما تتطورات إجبارية تؤدي إلي رغبة الأعداء على محاولة قتلها، وغيرها من الأحداث التي سترونها أثناء المشاهدة.

جدير بالذكر بأن مسلسل 'هجمة مرتدة' يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم من بينهم النجم أحمد عز، وهند صبري، وصلاح عبد الله، وهشام سليم، ونضال الشافعي، وماجدة زكي، وندي موسى، ومايان السيد، وخالد أنور، وهاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وأحمد فؤاد سليم وغيرهم من النجوم، وهو من سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

علي الجانب الآخر يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل 'في يوم وليلة' للنجم أحمد رزق والذي تدور أحداثه علي مدار 35 حلقه والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في الموسم الشتوي المقبل.

أكد عبدالله بأنه يقدم شخصية والد الفنان أحمد رزق أثناء سير أحداث هذا العمل، مشيرًا أن النجم أحمد رزق يظهر بشخصية مهندس ديكور خلال الأحداث وهو متزوج من الفنانة أيتن عامر ولديه طفلة منها فى عمر الـ12 عاما، ومع تتطور الأحداث ينفصل عنها وتتدور أحداث العمل في إطار ملئ من التشويق والإثارة.

جدير بالذكر بأن مسلسل ' في يوم وليلة ' يتضمن نخبة وكوكبة من النجوم إلا وهم النجم أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، محمد مهران، ولاء الشريف، ومحمد جمعة، وحسني شتا وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

في سياق متصل يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل 'جمال الحريم' للنجمه نور اللبنانية، والذي تدور أحداثه علي مدار 45 حلقه.

أكد عبدالله، أنه قام بإنهاء تصوير جزء كبير من مشاهده في العمل وأنه سيعود لمواصلة إستئناف تصوير باقي مشاهدة قريبًا.

أضاف عبدالله، أن دوره أثناء الأحداث سيكون مفاجأة بينما يضاف إلى ما سبق ذكره بأن اسم العمل من الممكن أن يتم تغييره، حال تم حدوث أي تغيرات جذرية أثناء سير الأحداث والمستجدات الطارئة التي يراها صناع العمل لصالحه وغيرها، ومن المتوقع عرضه قريبًا.

جدير بالذكر بأن مسلسل 'جمال الحريم' يتضمن نخبة من النجوم من بينهم الفنانة نور، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وصلاح عبد الله، ومحمد شاهين، وإسلام جمال، وفراس سعيد، وحازم سمير، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار سوسن عامر وإخراج منال الصيفي.

WhatsApp
Telegram