اعلان

منال سلامة: أول يوم في تصوير "حلو الكلام" شعرت بالخوف ولكنني تخطيته (خاص)

منال سلامة
منال سلامة

تخوض الفنانة منال سلامة هذه الفترة تجربة جديدة عليها وهي مذيعة برنامج 'حلو الكلام مع منال' والذي يُعرض على قناة صدى البلد، ولاقى برنامجها ردود فعل إيجابية.

ردود الفعل على حلو الكلام مع منال

تحدثت الفنانة منال سلامة لـ 'أهل مصر' عن ردود الفعل التي تلقتها عن برنامجها الجديد وقالت: 'ردود الفعل كانت إيجابية جدًا والمشترك في كلام المشاهدين هو أنني على طبيعتي وهذا حقيقي فأنا عندما أحل ضيفة في برنامج أظهر بنفس الصورة التي أظهر عليها وأنا مذيعة وكذلك في حياتي الطبيعية، فأنا عندما أقدم دور كممثلة أظهر كممثلة ولكن إذا ظهرت كمذيعة فسوف أظهر كمنال في الحياة'.

وتابعت: 'الكاميرا لها رهبتها في حالة وقوفي أمامها كممثلة أو كمذيعة ولكن كمذيعة أكثر وذلك لأنني أظهر بشخصيتي الحقيقية أما الممثلة من الممكن أن أقدم دور الجمهور يحبه أو لا يحبه ويتم نقده بشكل سلبي أو إيجابي ولكن في حال ظهور مذيعة فهنا أنا أظهر بشخصيتي ويتم نقدي كوني أنا منال سلامة'.

منال سلامة وبرنامجها الجديد

قالت منال سلامة عن فكرة تشجيعها لتقديم برنامج حلو الكلام مع منال : 'كان يُعرض عليِ تقديم البرامج منذ فترة طويلة ولكن أنا كان في ذهني أن أقدم برنامج يُفيد المجتمع، وعندما عُرض عليِ برنامج 'حلو الكلام' كان له شكل آخر غير الذي أقدمه ولهذا طلبت أن أقدم فقرات تُفيد المجتمع، مثل أن معظم الشيوخ يظهرون مع رجال أو مذيعات محجبات وهنا كان هدفي نشر التسامح وأنه من العادي أن يجلس مع مذيعة ليست محجبة وكذلك فنانة'.

أول يوم تصوير في برنامج حلو الكلام مع منال

وكشفت منال سلامة كواليس أول يوم تصوير لبرنامجها وقالت: 'كنت أشعر بالرهبة والخوف وتساؤلات حول إذا كان اللوك الخاص بي وطريقتي ستعجب الجمهور أم لا وبالتأكيد أخذنا وقت طويل أول يوم ثم بدأ الخوف يقل مع كل حلقة'.

WhatsApp
Telegram