اعلان

بيومي فؤاد يعترف: أغلب أعمالي الفنيه بقبلها عشان بتكسف

بيومى فؤاد
بيومى فؤاد

حل الفنان بيومي فؤاد، مساء أمس الجمعة، ضيفاً على الإعلامي رامي رضوان في برنامجه مساء dmc، وخلال حواره مع مقدم البرنامج رامي راضون، سأله هل سبق وأن وافق على المشاركة في عمل مجاملة لأحد؟ ليجيب النجم بيومي فؤاد، أن ٩٠٪؜ من الأعمال التي قدمها، لم يكن راضياً عنها، ولكنّه وافق عليها، لأنه 'اتكسف' يرفض عرض زميل أو مخرج، مشيراً الى أنه لا يندم على شئ قدمه، حتى وإن كان دون المستوى، وهو راضيا تماما عن مشواره الفني.

كما تحدث عن كواليس حكاية أمل حياتي من مسلسل 'إلا أنا' قائلا: 'مبسوط بالعمل مع فنانة كبيرة بحجم حنان مطاوع، كنت أتمنى التعاون معها من فترة كبيرة'، مضيفا: 'عندما قرأت الشخصية التي قدمتها من خلال العمل، كنت حريصا أن أتحدث عن زوجتي التي توفيت ولم تريحني حتى لو ساعة وعمرى ماتسببت في أذى لها'، والناس مكنتش مصدقة إنى أقدم الرومانسي، وكنت أتمنى أن يكون العمل 30 حلقة وأكثر من ذلك، وأشكر المخرج أحمد حسن على مجهوده الكبير في العمل، وكذلك باقي الفريق الذي حرص على ظهوره في أفضل صورة.

جدير بالذكر، أن الفنان بيومي فؤاد يشارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي من المنتظر عرضها في الفترة المقبلة، حيث يشارك في مسلسل سيف الله خالد بن الواليد، فيلم أحمد نوتردام، البعض لا يذهب للمأدون مرتين، العميل صفر، النمس والأنس، تحت تهديد السلاح.

WhatsApp
Telegram