اعلان

منتج "ريتسا": أحمد حاتم لم يعتذر عن الفيلم.. ومعرفش الناس بتجيب الكلام ده منين (خاص)

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف أيمن يوسف، منتج فيلم 'ريتسا'، حقيقة اعتذار النجم أحمد حاتم عن العمل، الذي يُشاركه في بطولته النجم محمود حميدة ومايان السيد ومحمد الشرنوبي، تأليف معتز فتيحة.

وأكد 'يوسف'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن 'حاتم لم يعتذر عن الفيلم، وما يُقال حول مطالبته بزيادة أجره ليس له أساس من الصحة'، مضيفًا: 'معرفش الناس بتجيب الكلام ده من فين'.

وأشار إلى أن 'أحمد حاتم كان يؤدي بروفات الفيلم أمس الجمعة، استعدادًا للتصوير خلال الفترة المقبلة'، لافتًا: إلى أن 'أن العمل يحمل العديد من المفاجآت، وأطالب المواقع الإخبارية بالتأكد مما ينشر'.

وحقق الفنان أحمد حاتم نجاحًا ملحوظًا في فيلم الغسالة مع محمود حميدة، إذ تدور أحداث الفيلم في خيال علمي كوميدي حول شخص يدعى 'عمر' دكتور في كلية العلوم، يستخدم 'الغسالة' كآلة زمن يتنقل بها بين الأزمنة المختلفة التي تقع بين الماضي والحاضر والمستقبل، في محاولة للقضاء على الأزمات، والصعوبات التي تمنعه من الارتباط بمحبوبته.

ويشارك بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي طاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا، والفيلم من إنتاج نيوسنشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع داخلي لشركة دولار فيلم، وخارجي لشركة Nstars، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

كما يشارك أحمد حاتم فى بطولة فيلم 'قمر 14' مع المخرج هادى الباجورى، ويتضمن الفيلم 5 حكايات درامية بنجوم مختلفين، وتضم قائمة الأبطال خالد النبوي، وغادة عادل، وأحمد الفيشاوي، وأمينة خليل، وشيرين رضا وخالد أنور، أحمد مالك، بيومي فؤاد، محمد علاء جامايكا، محمد جمعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما