اعلان

محمد ثروت يبدأ "اللعبة" منتصف أكتوبر

محمد ثروت
محمد ثروت

يستعد الفنان الكوميدي محمد ثروت لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل 'اللعبة' منتصف الشهر الجاري، حيث أوشك المؤلف إبراهيم صابر على الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل، الذي يقوم ببطولته النجمان هشام ماجد وشيكو، ومن المقرر عرض المسلسل في المارثون الرمضاني القادم.

ويعاين المخرج معتز التوني أماكن التصوير بأحد الاستوديوهات بالقاهرة والجيزة، ووضع اللمسات الأخيرة ليكون العمل جاهز للتصوير في الموعد المحدد.

وتم عرض الجزء الأول من اللعبة في المارثون الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، مما جعل فريق العمل يفكر في التجهيز للجزء الثاني لاستكمال النجاح الذي حقوه.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

اللعبة2 بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، محمد ثروت، ميرنا جميل، سامي مغاورى، تأليف إبراهيم صابر، واخراج معتز التونى.

وجدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في العديد من الأعمال السينمائية التي يجرى إعدادها في الفترة الحالية، مثل مطبعة هرم، البعض يذهب للمأذون مرتين، النمس والأنس، حلم سوسن، ديدو، الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)