المشرف العام على التحرير داليا عماد

راندا فكري: تعرضت لهجوم بسبب "أنت الراجل".. ولن أتراجع (خاص)

أهل مصر
راندا فكرى
راندا فكرى
اعلان

تعرضت الإعلامية راندا فكري للهجوم من السيدات، منذ أن أقدمت على فكرة برنامجها الجديد "انت الراجل"، التي تقدمه على شاشة قناة المحور، ويتهمونها بانحيازها للرجال.

وعن هذه الاتهامات والهجوم الذي تتعرض له، تقول فكري في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": أنها تعرضت لهجوم من أصدقائها المقربين بسبب فكرة البرنامج، مشيرة إلى أن هذا الهجوم يثبت لها أنها على الطريق الصحيح، وأنها لم ولن تفكر في التراجع عن فكرتها.

وأضافت راندا أنها أكتشفت أن الوضع أكثر خطورة مما تصورت، وأنه لابد من تأهيل السيدات، وتغيير الأفكار الراسخة في أذهانهن عن الرجل، لأن هذه الأفكار هي السبب الرئيسى في المنازعات التي تتعرض لها الأسرة المصرية، وعلى النساء أن يتعلمن الطريقة المناسبة لكسب ود الرجل.

وعن الاتهامات التي توجه لها أنها قصدت أثارت الجدل ببرنامجها لتحظى بالمشاهدات قالت: لم أفكر نهائيا في هذه النقطه، فمنذ عام وأنا أجهز لهذا البرنامج، وعانيت حتى تخرج هذه الفكرة للنور، بعد رفضها مرارا وتكرارا.

وأكملت فكري أنها لم تتحامل على النساء لصالح الرجال، والا فلنعتبر برامج النساء متحاملة ضد الرجال، فان كان للنساء برامج تدافع عنهن وتتحدث بلسانهن، فمن بابا العدالة أن يكون هناك برامج تدافع عن الرجل.

ووجهت الاعلامية راندا فكرى رسالة إلى السيدات قائلة " إعطوا فرصه للرجل يعبر عّن احتياجاته ويعرض وجهة نظره لعلنا نصل إلى نقطه إلتقاء لنضع حلا للمشاكل والصراعات التي غزت البيوت المصرية.

كما وضعت خطة للرجل لكيفية الوصول إلى قلب المرأة قائلة "بالصبر والإحتواء وتحمل المسؤليه تصل لقلب المرأة".

إقرأ أيضاً:
اعلان